رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدرب الاهلي: متعب قيمة مثل الخطيب وأبو تريكة

مدرب الاهلي: متعب قيمة مثل الخطيب وأبو تريكة

رياضة مصرية

اسامة عرابي

مدرب الاهلي: متعب قيمة مثل الخطيب وأبو تريكة

إيهاب علي 25 مايو 2016 20:17

أكد أسامة عرابي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق أراد الفوز بشدة على المقاولون، من أجل الاقتراب من التتويج ببطولة الدوري الممتاز، بعدما بدأ العد التنازلي للمسابقة.

 

وقال عرابي، في تصريحات تلفزيونية: "اللاعبون قدموا مباراة جيدة، وكان هناك تخوف شديد بعد لقاء روما من التراخي لكن اللاعبين كانوا في حالة تركيز، وقدموا مباراة جيدة، والأهلي كان الأفضل في اللقاء وكان قادر على زيادة حصيلة الأهداف".

 

وتابع مدرب الأهلي: "لن أعلق على التحكيم لأن نادي المقاولون العرب، هم الأجدر بالرد على أي شيء، وكل مباراة لها ظروفها، وكنا الأفضل ونستحق الفوز وسبق وفزنا بالدور الأول بنتيجة 3-1".

 

وأردف عرابي: "نمتلك 27 لاعبًا، وكل المستويات متقاربة، والتشكيل ثابت والتغييرات محدودة، واللاعبون يقدمون مستويات جيدة في التدريبات وظهروا بشكل طيب خلال مباراة روما، الأهلي يمتلك شكل ثابت، وكلما تسمح الظروف بدخول عنصر جديد يتم الدفع به، ولازال لدينا مباراة في الدوري وكأس مصر وإفريقيا".

 

وعن الأزمات المثارة حول عماد متعب قال عرابي: "متعب وواحد من علامات الكرة المصرية والأهلي، وهو في نفس قيمة محمود الخطيب وطاهر أبوزيد ومحمد أبوتريكة، لأنه خدم مصر والأهلي كثيرًا، ولا يوجد أي أزمات معه، وهناك بعض الناس يحاولون إثارة الأزمات حول اللاعب فقط".

 

وفاز الأهلي على فريق المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفرقين مساء اليوم في الجولة 30 من الدوري.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان