رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي يهزم المقاولون بثلاثية في مهزلة كروية

الاهلي يهزم المقاولون بثلاثية في مهزلة كروية

رياضة مصرية

مباراة الاهلي والمقاولون العرب

الاهلي يهزم المقاولون بثلاثية في مهزلة كروية

إيهاب علي 25 مايو 2016 19:06

فاز الأهلي علي فريق المقاولون العرب، بثلاثة أهداف نظيفة، أقيمت بينهما على ملعب بترو سبورت، بالتجمع الخامس، في الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز، بسبب النقص العددي لفريق ذئاب الجبل، بداعي الإصابة.

 

سجل الجابوني ماليك إيفونا الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 21 و41 من الشوط الأول، فيما أضاف مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة 65 من عمر الللقاء.

 

وطرد طارق سامي حكم المباراة لاعبين من صفوف المقاولون العرب في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، هما أحمد عادي وأحمد مودي.

 

وواصل الأهلي صدارة الدوري بعدما رفع رصيدة إلى 68 نقطة بعد فوزه اليوم، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

الشوط الأول

سجل الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 21 من متابعة جيدة، لتسديدة عبد الله السعيد الصاروخية التي سقطت من حارس المقولون محمود أبو السعود.

 

ويطرد حكم المباراة ثنائي المقاولون العرب أحمد علي وأحمد مودي، بسبب الاعتراض على قرار الحكم.

 

وأضاف إيفونا الهدف الثاني في الدقيقة 41 من متابعة أخرى من تسديدة وليد سليمان، الذي وضع الكرة من أعلى الحارس؛ لكنها تصطدم في القائم وتعود لإيفونا.

 

وأجرى الهولندي مارتن يول تغيره الأول في المباراة بخروج صبري رحيل والدفع باللاعب رمضان صبحي، في الدقائق الأخيرة، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للاستفادة من النقص العددي للمنافس.

 

الشوط الثاني

أجري محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، 3 تغييرات دفعة واحدة مع البداية الشوط الثاني.

 

وسجل مؤمن زكريا الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 65 من ضربة رأسية من عرضية متقنة من الجابوني ماليك إيفونا المتألق وصاحب الهدفين.

 

وتساقط لاعبي المقاولون العرب في أرضية الملعب بداعي الإصابة وبدأ اللاعبين في مغادرة الملعب، من أجل دفع الحكم إلي إلغاء المباراة، يسبب النقص العددي.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان