رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الاهلي يرد على مزاعم العنصرية في اختبارات الناشئين

الاهلي يرد على مزاعم العنصرية في اختبارات الناشئين

رياضة مصرية

عادل طعيمة

الاهلي يرد على مزاعم العنصرية في اختبارات الناشئين

إيهاب علي ومحمد هاني 25 مايو 2016 17:17

رد عادل طعيمة، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، على مزاعم العنصرية، من أحد الشباب المسيحيين، برفض شقيقه الصغير في اختبارات القلعة الحمراء، بسبب ديانته.

 

وقال صعيمة في تصريحات لـ"استاد مصر العربية" : "لا يوجد عنصرية في النادي هذا الأمر لم ولن يظهر في أي وقت لأنه نادي الوحدة الوطنية منذ تم تأسيسه، وضم في صفوفه العديد من اللاعبين من الأخوة المسيحين، أشهرهم هاني رمزي نجم الأهلي السابق" .

 

وتابع طعيمة: "نجل هاني رمزي يلعب في فريق مواليد 2001، وهو المهاجم الأساسي للفريق وتوج مع الفريق ببطولة الجمهورية العام الجاري".


ووجه طعيمة الدعوة إلى صاحب هذه الشكوى للحضور إلى اختبارات النادي غدًا مجددًا، وأنه سيكون في انتظاره بنفسه، في وجود قناة الأهلي ووسائل الإعلام، للتأكيد على عدم صحة هذه الواقعة وحفاظ الأهلي على الوحدة الوطنية بين نسيج المجتمع المصري.

 

وأوضح طعيمة أن اختبارات النادي التي انطلقت يوم السبت الماضي، شهدت حضور 22 ألف ناشئ حتى الآن من خلال الاستمارات واللاعب يخوض الاختباراة في 30 دقيقة، وليس 5 دقائق فقط، بجانب أن الجهاز الإداري والمدرب يكون في منطقة بعيدة عن اللاعبين ويشاهدهم من خلال أرقام القمصان التي يرتدونها، ولذلك لا يوجد مجال للحديث عن اختيار اللاعبين وفقا لأسمائهم أو ديانتهم، مشددًا على أن اختبارات النادي مفتوحة أمام الجميع للحضور مشاهدتها ومعرفة طريقة الحكم وتقييم الناش

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان