رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

‫‏عبد الغني يوضح حقيقة ترحيله

‫‏عبد الغني يوضح حقيقة ترحيله

رياضة مصرية

مجدي عبد الغني

‫‏عبد الغني يوضح حقيقة ترحيله

عمر البانوبي 25 مايو 2016 14:48

أوضح مجدى عبد الغنى رئيس الجمعية المصرية للاعبي كرة القدم المحترفين أنه استقل خطوط الطيران الإثيوبية بصحبة محمد هاني المدير الإداري لـ"جمعية المحترفين" من القاهرة إلى "أديس أبابا" كـ"ترانزيت"، قبل التوجه إلى الكونغو لحضور "الكونجرس الأفريقي".


ويقيم القسم الأفريقي التابع للاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين "الفيفبرو" مؤتمره العام يومي 25 و26 مايو الجاري في مدينة كينشاسا عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية.

ويحضر البلدوزر المؤتمر بصفته عضو مجلس إدارة بالقسم الأفريقي، وممثل لمصر بنفس القسم.

أهمية المؤتمر.. 

يناقش المؤتمر آخر تطورات الكرة الأفريقية، وجديد الاقتراحات المقدمة من مختلف الروابط الأفريقية، فضلاً عن تبادل الخبرات، وبحث توصيات "الكونجرس العالمي" للاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين "الفيفبرو" الأخير بأمستردام – هولندا، فضلاً عن بحث تطبيق نظام تراخيص الأندية الإفريقية بـ"الكاف"، لتطبيق الاحتراف، فضلاً عن تحسين أوضاع اللاعبين.

وأكد مجدي عبدالغني سلامة أوراقه، وحصوله على التأشيرة الخاصة لدخول الكونغو، مشيرًا إلى أن "التأشيرة" مكتوب بداخلها سبب التواجد بالأراضي الكونغولية وهو "حضور المؤتمر الأفريقي".

وقال البلدوزر : "للأسف الشديد مازالت القارة الأفريقية، في تخلف عميق، برغم المجهود الجبار المبذول، للتقدم، ولكن يبقى الجهل والفساد، والفقر، دائماً حائلاً ضد تقدمها"، متعجباً من أغراض أفراد الأمن بمطار الكونغو الغير مفهومة".

متابعًا: "لكونجرس الأفريقي لقاء سنوي يجمع الدول الأفريقية، وهو هام جداً بالنسبة لي وبالنسبة للجمعية وللكرة المصرية بشكل عام، نظراً للإقتراحات والقرارت التي تنتج عنه".




لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان