رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأهلي يخشى مفاجآت ذئاب المقاولون في بتروسبورت

الأهلي يخشى مفاجآت ذئاب المقاولون في بتروسبورت

رياضة مصرية

الندية شعار مباريات الأهلي والمقاولون

الأهلي يخشى مفاجآت ذئاب المقاولون في بتروسبورت

متابعات 25 مايو 2016 07:20

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، مع المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز.


 

ويدخل الأهلي المباراة متصدرا جدول المسابقة برصيد 65 نقطة بفارق 8 نقاط عن الزمالك الوصيف بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.


 

يسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للفريق حاليا بعد فوزه في المباراة الودية التاريخية أمام فريق روما الإيطالي والتي أقيمت بدولة الإمارات بنتيجة 3/4 من أجل تحقيق فوز مهم على المقاولون.


 

وبالرغم من المستوى المميز للأهلي مؤخرا إلا أن مارتن يول يخشى من مفاجآت فريق المقاولون العرب الذي يتميز بالاعتماد عل الشباب وأصحاب السرعات العالية لاسيما بعدما تحسن أدائه في الفترة الماضية بشكل ملحوظ للغاية حيث نجح في تحقيق الفوز على الإسماعيلي والمصري وسموحة.


 

ويفقد الأهلي جهود حارس المرمى الدولي شريف إكرامي بسبب إصابته فى انكل القدم خلال التدريبات الأخيرة للمارد الأحمر، بينما يغيب كلا من: عماد متعب وعمرو جمال ومحمد نجيب وباسم علي، لأسباب فنية.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى وأمامه الرباعي صبري رحيل ورامي ربيعه وأحمد حجازي وأحمد فتحي وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وفي الهجوم الغاني جون انطوي.


 

على الجانب الآخر، يطمح محمد عودة، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب الي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للحفاظ علي الانتفاضة التي يعيشها الفريق حاليا واستمرار لسلسة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق مؤخرا، والتي ساهمت على هروب ذئاب الجبل من صراع الهبوط لدوري المظاليم.


 

ومن المقرر أن يعتمد المقاولون على تشكيل يضم كلا من الحارس محمود أبو السعود وأمامه الرباعي محمد سمير وأحمد عبد العزيز "مودي" وأحمد علي وفتحي مبروك وفي الوسط محمد أبو شعيشع وعمر جمال وديديه كورييه ومحمد شعبان وفي الهجوم محمد فضل وأحمد علي.


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان