رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أول تعليق لماكليش بعد الرحيل عن الزمالك

خاص: "استاد مصر العربية" يستعرض..

أول تعليق لماكليش بعد الرحيل عن الزمالك

محمد إبراهيم 02 مايو 2016 17:42

أعرب الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تصريح خاص لـ"استاد مصر العربية" عن حزنه لرحيله عن القيادة الفنية للفريق

 

وقال لماكليش لأحد المقربين منه، إنه كان يتمنى الاستمرار بالفعل مع الفريق، ولكن إدارة الزمالك لها وجهة نظر برحيله وأنه كان قادمًا إلى مصر ويريد ان ينجح ويحقق أي بطولة مع الفريق، لأنه يعلم مدى قيمة هذا النادي، وحجم جماهيره في كل مكان ولكن الظروف لم تخدمه.

 

وأضاف، أنه انتقد سوء التنظيم في مسابقة الدوري الممتاز، وكان صعب أن يحقق أهدافه في البطولة المحلية في ظل خوضه مباراة كل ثلاثة أيام.

 

وتحدث ماكليش عن بطولة أفريقيا، وقال، إن الفريق يسير بشكل جيد في البطولة الأفريقية، وصعد لدوري المجموعات ويرى أن مجموعة اللاعبين الحاليين قادرين على الفوز باللقب الأفريقي، الذي يعلم أنه غائب منذ سنوات عديدة.

 

وبعيدًا عن الملاعب أشار ماكليش إلى أنه أحب الشعب المصري، منذ أول يوم له ويرى أنه شعب طيب للغاية ونجح في التأقلم معهم بسرعة، وأكل من الأكلات المصرية المعروفة.

 

واتفق مسئولو نادي الزمالك مع الأسكتلندي أليكس ماكليش على فسخ العقد بالتراضي، على أن يحصل المدير الفني على راتب شهر و 30 % من قيمة الشرط الجزائي، المقدر بثلاثة أشهر.

 

وعقد ماكليش جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي تم خلالها الاتفاق على حصول المدير الفني على 60 ألف دولار، نظير الرحيل بصورة ودية بدلا من 135 ألف دولار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان