رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وزير الرياضة ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان نادى "سينزو" بالغردقة

وزير الرياضة ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان نادى "سينزو" بالغردقة

محمد هاني 30 أبريل 2016 11:06

افتتح خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم السبت، نادى سينزو الرياضي بمدينة الغردقة الذى يعد مجمعا خدميا رياضيا سياحيا.

وتضمنت المرحلة الأولى من المشروع افتتاح حمامات سباحة و3 ملاعب كرة قدم ومنطقة للأطفال وملاعب متعددة الأغراض، ومضمار سباق وملاعب للإسكواش وصالة جيم، وملعب قانونى، فيما تشهد المرحلة الثانية من النادى إنشاء فندق لخدمة المعسكرات الرياضية ومركز صحي طبي عالمي، وحضر الافتتاح رجل الأعمال كامل أبو على ولفيف من الرياضيين.

 

وأشاد وزير الرياضة بالإنشاءات المتنوعة الموجودة بنادى سينزو الرياضي، مشيرا إلى أن النادى يعد مشروعا رياضيا سياحيا يحقق العديد من الأهداف منها توفير فرص عمل للشباب، وتنشيط السياحة بمدينة الغردقة من خلال إقامة البطولات الرياضية الدولية به.

 

وقال الوزير إن نادى "سينزو" من المقرر أن يستضيف بطولة دولية للإسكواش وبطولة للكرة الشاطئية خلال الفترة القادمة، كما أبلغه مسئولو النادى، متوقعا أن يفرز النادى فرقا رياضية متميزة فى مختلف الألعاب.

 

وفى هذا الصدد، أكد عبد العزيز أن قانون الرياضة الجديد سيسمح للأندية الخاصة بالمشاركة فى الاتحادات الرياضية ووجود لاعبين وفرق رياضية تمثلهم وتشارك فى البطولات الرياضية الدولية، مشيرا إلى أن ذلك يعد إضافة ستدفع رجال الأعمال للاستثمار فى مجال الرياضة.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان