رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وزير الشباب والرياضة يتفقد الصالة المغطاة بالغردقة

وزير الشباب والرياضة يتفقد الصالة المغطاة بالغردقة

محمد هاني 30 أبريل 2016 08:55

فى إطار زيارته للمنشآت الشبابية والرياضة بمحافظة البحر الأحمر التى يقوم بها اليوم، السبت، قام خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، برفقة اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، بتفقد الصالة المغطاة بمركز التنمية الرياضية بمدينة الغردقة؛ للتعرف على احتياجات الصالة من أعمال تطوير.

وقرر وزير الرياضة إجراء التطوير والصيانة اللازمة للصالة المغطاة التى تم إنشاؤها فى عهد المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة الأسبق؛ لتكون مستعدة لإقامة البطولات الرياضية الدولية ومنها استضافة تدريبات إحدى مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر 2021 ، مشيرا فى ذات الوقت إلى أن الصالة قد استضافت بطولة العالم فى الكاراتيه التقليدي فى الفترة 15-21 إبريل 2016.

 

كما أعلن عبد العزيز أن الوزارة ستبدأ فى إنشاء صالة مغطاة جديدة على الأرض التى تم تخصيصها من محافظ البحر الأحمر خلال الفترة القادمة لإقامة المباريات الرسمية لفرق إحدى مجموعات كأس العالم لكرة اليد 2021 المقرر استضافتهم بالغردقة.

 

وقام وزير الرياضة بتفقد حمام السباحة التدريبي بمركز التنمية الرياضية، مطالبا مسئولى المركز بإقامة مدارس تدريبية في السباحة للاستفادة من حمام السباحة ليدر دخلا مناسباً على المركز.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان