رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

افتتاح الملاعب المطورة بمركز شباب الميناء بالغردقة

افتتاح الملاعب المطورة بمركز شباب الميناء بالغردقة

محمد هاني 30 أبريل 2016 08:41

افتتح خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم، السبت، الملاعب المطورة بمركز شباب الميناء بمدينة الغردقة فى إطار زيارته للمحافظة.


وتفقد عبد العزيز أرضية الملاعب المطورة بمركز شباب الميناء المزودة بالنجيل الصناعى وأعمدة الإنارة الكاشفة التى يمكن من خلالها استخدام الملاعب فى الأوقات المسائية.


ووجه وزير الشباب باستكمال تطوير مركز شباب الميناء من خلال إنشاء حمام سباحة تدريبي مزود بغرف خلع الملابس، لخدمة أعضاء المركز ورواده.


واستمع عبد العزيز من أحمد حنفي، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الميناء، عن خطة تشغيل المركز من خلال إتاحة ملاعب المركز للشباب زائري مدينة الغردقة وطلاب المدارس، فضلا عن الأنشطة الرياضية المتنوعة المقدمة لأعضاء المركز.


وطالب عبد العزيز مجلس إدارة المركز بالاستفادة من الملاعب المطورة من خلالها تشغيلها وتحقيق أقصي استفادة منها فى إتاحتها لأعضاء المركز من جانب، وتأجيرها لعدد معين من الساعات فى اليوم للشباب من جانب آخر لتوفير مورد هام للمركز للصرف على الأنشطة وأعمال الصيانة اللازمة التى تحتاجها إنشاءات المركز.
 

يذكر أن الجولة التفقدية لوزير الشباب والرياضة لمنشآت البحر الأحمر تشمل زيارة مركز شباب الغردقة، ومركز التنمية الرياضية والصالة المغطاة، وافتتاح تطوير نادى سينزو الرياضي.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان