رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عرابي: الحرس في الكأس غير الدوري

عرابي: الحرس في الكأس غير الدوري

إيهاب علي 28 أبريل 2016 10:23

أكد أسامة عرابي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، سيبدأ من اليوم الخميس، مشاهدة العديد من الشرائط لمباريات حرس الحدود، لدراسته وتحديد نقاط القو والضعف قبل مواجهته بعد غدُا السبت، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

 

وأضاف عرابي أن الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، سيقوم بإلقاء محاضرة على اللاعبين لتحديد المهام والاختصاصات وطريقة اللعب وخطة المباراة، وذلك بعدما يشاهد مباريات الحرس والتعرف على مستواه.

وشدد عرابي، على أن كل اللاعبين المسجلين في القائمة لديهم فرص متساوية في المشاركة بمباراة الحرس، خاصة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق نتيجة لإيقاف رمضان صبحي وصبري رحيل وأحمد حجازي.

وقال المدرب، إن الجهاز الفني يسعى لتجهيز جميع اللاعبين لمنحهم الفرص تباعًا في الوقت المناسب ووفقًا لطبيعة كل مباراة ومستوى المنافس.

وأوضح، أن مارتن يول لم يستقر بعد على الدفع بعمرو جمال أو إيفونا معا في أو الإعتماد على أحدهما فقط.


وأوضح عرابي، أن مواجهة الحرس في بطولة الكأس تختلف عن مواجهته في الدوري لأن الدوافع مختلفه بين البطولتين والحرس يهمه تعويض اخفاقه الحالي في الدوري، من خلال الظهور بصورة مغايرة في مبارياته في الكأس وهو ما يضفي على مباراة السبت أهمية مضاعفة.


وأكد أن الحرس من الفرق القوية والتي بدأ المنحنى البياني لها في الصعود بقوة خلال المباريات الأخيرة، بعدما نجاح الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني في لم شمل الفريق ووضعه على الطريق الصحيح.
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان