رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ماكليش لمحمد إبراهيم : "دي أخرتها"

ماكليش لمحمد إبراهيم : دي أخرتها

رياضة مصرية

محمد إبراهيم

ماكليش لمحمد إبراهيم : "دي أخرتها"

محمد إبراهيم 27 أبريل 2016 11:55

حالة من الضيق والغضب الشديد سيطرت على الإسكتلندى، أليكس ماكليش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب ما حدث من محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق واعتراضه بشدة على عدم مشاركته في مباراة حرس الحدود، التي فاز فيها الأبيض بهدف دون رد.

 

وعلم "ستاد مصر العربية" أن ماكليش تحدث مع أعضاء الجهاز المعاون له أمس أنه مستاء وحزين من اللاعب فعلًا على الرغم من أنه تحدى الجميع وراهن عليه، وكان يشركه في المباريات من أجل استعادة مستواه الحقيقي، والمعروف أن ما حدث منه ليس أسلوبًا احترافيًا نهائيًا، وأنه يرفض ذلك وبشدة.


وتابع اللاعب المحترف بمعنى الكلمة هو من ينفذ التعليمات بالحرف الواحد ولا يخرج عن النص مهما حدث، ولكن ما حدث من إبراهيم كان خطأ كبيرًا، والجهاز الفني لن يجعله يمر مرور الكرام.


وكان الجهاز الفني قد أصدر قرارًا بإيقاف محمد إبراهيم، لاعب وسط الفريق وتحويله للتحقيق بعد الأزمة التي افتعلها في غرف خلع الملابس، عقب مباراة الفريق أمام حرس الحدود.

وكان اللاغب قد خرج غاضب بعد مواجهة الحدود، وقام بركل باب غرفة خلع الملابس بقدمه بسبب قيامه بالتسخين من الدقيقة 60 لنهاية المباراة، ولم يقوم الأسكتلندي بالدفع به على الرغم عدم استخدام الثلاث تغييرات.
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان