رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعادل حماسي بين الاهلي وسموحة بالشوط الأول

تعادل حماسي بين الاهلي وسموحة بالشوط الأول

رياضة مصرية

مباراة الاهلي وسموحة

تعادل حماسي بين الاهلي وسموحة بالشوط الأول

إيهاب علي 26 أبريل 2016 16:51

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة السكندري، المقامة حاليًا بملعب الإسكندرية، في الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


انحصر اللعب في منتصف الملعب طوال الربع ساعة الأولى، بسبب الحماس الكبير من اللاعبين، وتركيز الأجهزة الفنية للفريقين على التأمين الدفاعي، خوفًا من تلقي هدف مبكر.


مع مرور الوقت، بدأ الأهلي في فرض سيطرته، على مجريات اللعب تدريجيًا والاعتماد على انطلاقات الجابوني ماليك إيفونا، وتحركات النشيط وليد سليمان؛ من أجل تهديد مرمى الهاني سليمان.


سجل إسلام محارب، لاعب وسط فريق سموحة السكندري هدفًا عالميًا في شباك شريف إكرامي، ليتقدم فريقه بالهدف الأول في الدقيقة 24 من عمر المباراة من ضربة مزدوجة من على حدود منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة للحارس الدولي للأهلي.


وكاد حسام باولو أن يضيف الهدف الثاني لسموحة من ضربة رأسية في الدقيقة 29، لكن العارضة تتصدى للكرة التي عبرت شريف إكرامي.


وفي الدقيقة 36 يتعادل الأهلي عبر عبد الله السعيد، بعد مجهود كبير من إيفونا الذي اخترق الدفاع بقوة وسرعة ووضع الكرة على طبق من ذهب أمام السعيد، والمرمى الخالي.


اعترض المستشار أحمد فكري عضو مجلس إدارة نادي سموحة على العدد المتواجد بالمقصورة الرئيسية لاستاد الإسكندرية؛ بسبب ما وصفه العدد الزائد حيث حدثت مشادة كلامية بين عضو مجلس إدارة سموحة والمراقب الأمني للمباراة.


وجاء ذلك بعدما قام أحد المتواجدين بالمقصورة باستفزاز أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة، حيث هدد عضو مجلس إدارة النادي بتقديم شكوي لمراقب المباراة بسبب الأعداد الزائدة بالمقصورة.


وغابت الخطورة على مرمي الفريقين في الدقائق الأخيرة، بسبب حالة التسرع من اللاعبين.
 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان