رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نجل مدرب المنتخب "الزملكاوي" علي أعتاب الاهلي

نجل مدرب المنتخب الزملكاوي علي أعتاب الاهلي

رياضة مصرية

جهاز المنتخب

نجل مدرب المنتخب "الزملكاوي" علي أعتاب الاهلي

إيهاب علي 23 أبريل 2016 15:57

اقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات يوسف أسامة نبيه مهاجم إنبي وهداف المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2000. بعد الموافقة المبدئية التي أبداها نجل أسامة نبيه نجم نادي الزمالك الاسبق والمدرب العام للمنتخب الوطني الأول للعديد من المسؤولين بالقلعة الحمراء.

 

أبدي مسؤولو الأهلي، اعجابهم بمستوي اللاعب و امكانياتة الفنية والتهديفية والجسمانية العالية والتي جعلت مدربة الاهلاوي بالمنتخب عمرو أنور يختارة كافضل لاعب في مصر هذا - الموسم ويرشحة لخوض التجربة الاحترافية في اوربا مبكرا نظرا لموهبتة التهديفية وقوتة الجسمانية وصناعتة الكثيرة للاهداف.

 

أكد يوسف أسامة على رغبتة باللعب للأهلي بارتداء قميصه الأحمر في حال عدم تلقيه عرضا احترافيا قبل نهاية الموسم الجاري، متمنيا موافقة ناديه على العرض الأهلاوي الرسمي الذي تلقاه بعد مباراته الأخيرة مع فريق ناشئ الأهلي والذي تالق فيها بشكل لافت للنظر، والتي انتهت بفوز إنبي بهدفين لهدف أحرز خلالها اوسو هدفا وصنع الهدف الأخر.

 

على الجانب الأخر يتحفظ والد الأخير على عرض الأهلي واتصالات. الاغراءات مسؤولية مع نجلة والذي كشف عن مطالبة والدة له بالانتظار لنهاية الموسم ورفض العرض الأحمر لرغبتة في انتقال دبابة إنبي الجديدة لنادي الزمالك والذي ينتمي اليه مدرب منتخب مصر.
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان