رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ليندمان: الاهلي يشبه بايرن ميونيخ ومواجهة الزمالك أفضل

ليندمان: الاهلي يشبه بايرن ميونيخ ومواجهة الزمالك أفضل

رياضة مصرية

ليندمان مدرب أحمال الاهلي

ليندمان: الاهلي يشبه بايرن ميونيخ ومواجهة الزمالك أفضل

إيهاب علي 22 أبريل 2016 11:06

أكد الهولندي، مايكل ليندمان، مخطط الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا كانت صعبة للغاية، عكس ما كان يتوقع لها.

 

وأشار ليندمان، إلى أن الجماهير مثلت ضغطًا مضاعفًا على اللاعبين؛ لحرصهم الشديد على عدم الخطأ، وكانت النتيجة أن اللاعبين استعجلوا الهدف، وهذا ما سبب الكثير من الأخطاء في التمرير وإنهاء الهجمات.
 

 

وأضاف مخطط أحمال الأحمر، أن الجهاز الفني علم بأسماء الفرق التي صعدت لدور المجموعات، مؤكدًا على أن هذا الأمر لا يشغله بقدر التركيز في مباريات الدوري الآنـ وأنه كان يفضل أن يكون مع الزمالك في نفس المجموعة، موضحاً أن هذا الأمر سوف يوفر الكثير من الجهد على الفريقين، بسبب الطيران والتنقل بين أنحاء قارة أفريقيا، مشيرًا إلى أن خوض مباراة في برج العرب على بعد 90 دقيقة من القاهرة أفضل من ضياع مجهود اللاعبين؛ للسفر قرابة 30 ساعة.


وقال ليندمان، إن الفريق لديه مواجهة هامة أمام سموحة بالدوري، مشيراً إلى أنه قام بوضع برنامج بدني خاص للاعبين، يطمح من خلاله لاستعادة معدلات اللياقة البدنية قبل المباراة.


 

وشدد الهولندي، على أن مسابقة الدوري هذا الموسم لم تنته بعد، وأن الفريق يسعى للحفاظ على صدارة جدول المسابقة وعلى فارق النقاط مع أقرب منافسيه.
 


وعن توقعه لمباريات دوري أبطال أوروبا أكد على فرصة بايرن ميونيخ هى الأفضل، لاسيما أنه فريق منضبط، ويجيد التركيز لنهاية المباراة، وهو المنافس الأقوى على اللقب مشبها إياه بالأهلي في أفريقيا.

وأشار الهولندي إلى أن ظهوره ملتقطًا صورة سيلفي مع جماهير الأهلي في مباراة يانج جاء كبداية تعارف له ومواطنه مارتن يول، المدير الفني مع الجماهير الحمراء، موضحًا أنه اعتاد التواجد في مباريات تمتلئ بالجماهير في المدرجات، لكن جمهور الأهلي له سحر خاص.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان