رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الاهلي يوضح حقيقة مكافأة الفوز علي يانج.. والتحقيق مع متعب

الاهلي يوضح حقيقة مكافأة الفوز علي يانج.. والتحقيق مع متعب

رياضة مصرية

عماد متعب

الاهلي يوضح حقيقة مكافأة الفوز علي يانج.. والتحقيق مع متعب

إيهاب علي 21 أبريل 2016 11:46

نفي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجود مكافأة خاصة بعد تأهل الفريق إلى دوري المجموعات ببطولة دوري الأبطال، عقب الفوز على يانج أفريكانز التنزاني والوصول إلى دور الثمانية، موضحا أن المكافآت الخاصة لها شروط محددة لا تنطبق على ما حدث في لقاء يانج الذي أقيم أمس في ملعب برج العرب.

كما حرص مدير الكرة بالنادي الأهلي، على استقصاء واقعة عماد متعب، مهاجم الفريق، التي حدثت فى الدقائق الأخيرة من مباراة يانج أفريكانز، من محمد أبو العلا مخطط الأحمال، وذلك عقب المباراة لاستيضاح الأمر.


وأكد أبو العلا أن مارتن يول، المدير الفني للفريق، لم يطلب منه القيام بعملية إحماء اللاعبين وكل ما حدث أنه طلب من اللاعبين بحسن نية إجراء عمليات الإحماء تحسباً لقيام مارتن يول بإجراء أى تغييرات فى الدقائق الأخيرة من المباراة حتى يكونوا جاهزين للمشاركة فى الوقت الذى يحدده المدير الفنى نظراً لاقتراب المباراة من نهايتها وما فعله جاء بدافع خوفه على الفريق ورغبته فى تنفيذ تعليمات المدير الفنى فور صدورها.


وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، إنه تأكد من حسن نية مخطط الأحمال وأن ما فعله جاء بهدف تجهيز اللاعبين ورغبته فى فوز الفريق من أجل التأهل لدوري المجموعات لبطولة إفريقيا وأن الأمر إنتهى، مشدداً على أن متعب لاعب كبير ولا يتأخر عن تلبية نداء فريقه ولا صحة لما تردد حول تعرضه لأى عقوبات أو التحقيق معه.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان