رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

29 مصابًا من مشجعي الأهلي في اشتباكات مع الأمن

29 مصابًا من مشجعي الأهلي في اشتباكات مع الأمن

رياضة مصرية

أولتراس

خلال مباراة يانج أفريكانز..

29 مصابًا من مشجعي الأهلي في اشتباكات مع الأمن

وكالات 20 أبريل 2016 22:03

أصيب 29 من مشجعي فريق الأهلي، في اشتباكات دارت بين الأمن والجمهور، خلال شوطي مباراة لكرة القدم بين فريقهم، ونظيره التنزاني يانج أفريكانز باستاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا، في مباراة الإياب، التي حسمها الأهلي بهدفين لهدف، ليتأهل لدور المجموعات مستفيدًا من تعادله خارج أرض بهدف لكل فريق.

 

وقال بيانٌ صادرٌ عن هيئة الإسعاف، مساء الأربعاء، إنَّ 29 مشجعًا أصيبوا باختناقات في اشتباكات بين الأمن والجمهور خلال المباراة. 

 

وأضاف البيان أنَّه تمَّ الدفع بـ36 سيارة لإسعاف المصابين، حيث تمَّ نقل عشرة لمستشفى العامرية بالإسكندرية لتلقي العلاج، بينما تمَّ إسعاف 19 بمكان الحادث. 

 

وحسب "الأناضول"، حاولت أعدادٌ كبيرة من مشجعي الأهلي دخول ملعب المباراة، خلال استراحة المباراة بدعوي حملهم تذاكر، فيما ردَّت قوات الأمن بإطلاق قنابل غاز مسيل للدموع تجاههم، ما أثر على تأخُّر بداية الشوط الثاني عدة دقائق. 

 

وفي السياق، قال اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية، في تصريحاتٍ صحفية: "أطلقنا قنابل الغاز لمنع عدد من المشجعين من غير حاملي الدعوات من الدخول إلى الاستاد بين شوطي المباراة حرصًا على سلامة عملية التأمين".

 

وأضاف أنَّه تمَّت السيطرة على الوضع، ولم يحدث أي شيء يؤثر على استمرار المباراة. 


اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان