رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الاهلي بجماهيره يفشل في هز شباك يانج أفريكانز

الاهلي بجماهيره يفشل في هز شباك يانج أفريكانز

رياضة مصرية

جماهير الاهلي

في الشوط الأول..

الاهلي بجماهيره يفشل في هز شباك يانج أفريكانز

إيهاب علي 20 أبريل 2016 18:20

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني المقامة حاليًا في ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي.

وبدأ الأهلي اللقاء بضغط حماسي على دفاعات يانج أفريكانز التنزاني، الذي حاول مباغتة المارد الأحمر في اللحظات الأولى من خلال الهجمات السريعة، قبل أن يفرض الأهلي سيطرته على مجريات اللعب بحثًا عن تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب.

 

وهدد الأهلي مرمى يانج أفريكانز في الدقيقة الخامسة من تسديدة عمرو جمال، التي يتصدى لها الحارس بعدما تصطدم بالمدافع وتفقد قوتها وتتحول إلى ضربة ركنية.

 

نجح الانتشار الجيد والضغط المتقدم من لاعبي يانج أفريكانز التنزاني في تعطيل هجمات النادي الأهلي وغلق المساحات أمام مفاتيح لعب المارد الأحمر، الذي واجه صعوبة بالغة في الوصول إلى المرمى، خصوصًا في ظل حالة التسرع التي تسيطر على لاعبي الأهلي.


وحاول الأهلي من خلال بعض الهجمات غير المتقنة الوصول إلى مرمى شباك يانج أفريكانز، إلا أن اللمسة الأخيرة تجد صعوبة كبيرة وتصل لتسديدات ضعيفة للحارس.


وفشل في تسجيل هدفه طوال 45 دقيقة بالرغم من التشجيع الجماهيري الحماسي من الأعداد الكبيرة، التي حضرت اللقاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان