رئيس التحرير: عادل صبري 05:30 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الأهلي يصطدم بيانج أفريكانز في مهمة العودة الإفريقية

الأهلي يصطدم بيانج أفريكانز في مهمة العودة الإفريقية

إيهاب علي 20 أبريل 2016 07:15

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى السابعة والنصف مساء مواجهة صعبة، حين يستضيف فريق يانج افريكانز التنزاني بملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة التنزانية دار السلام منذ أسبوعين قيد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق حيث تقدم عمرو جمال للأهلي بينما تعادل يانج أفريكانز عبر أحمد حجازي مدافع الفريق الأحمر بهدف في مرماه.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول الذي يخوض مباراته الأولي أمام جماهير النادي الي خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات من البطولة التي غاب عنها الفريق في آخر بطولتين من أجل تحقيق خطوة في مشوار إستعادة اللقب الإفريقي الغالي والعزة للظهور في كأس العالم للأندية.

ويستطيع الأهلي التأهل للمجموعات حال تعادله سلبيا أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الليلة التي سوف يحضرها 10 الف مشجع بعد غياب طويل عن المدرجات.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بالتشكيل المعتاد الذي خاض به مبارياته الأخيرة والذي يضم شريف اكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل ورامي ربيعه وأحمد حجازي وأحمد فتحي وفي الوسط حسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وفي الهجوم عمرو جمال.

ويخوض الأهلي مواجهة اليوم مكتمل الصفوف باستثناء غياب أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق البديل بسبب إصابته بالتهاب في الشعب الهوائية مما تسبب في إبتعاده عن التدريبات طوال الاسبوع الماضي.

وحذر مارتن يول لاعبيه خلل المحاضرة الأخيرة من الإستهتار بالمنافس والاعتماد علنية مباراة الذهاب التي تعادل فيها الفريقين واصفا المباراة بأنها فاصلة في مشوار تحقيق اللقب وطالب اللاعبين بالقتال طوال أحداث المباراة من أكل تحقيق الفوز وضمان التأهل وإسعاد الجماهير التي سوف تحضر المباراة لأول مرة منذ تولية قيادة الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان