رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الشناوي ينقذ مرماه ويتعادل للزمالك

الشناوي ينقذ مرماه ويتعادل للزمالك

رياضة مصرية

الزمالك وبجاية الجزائري

في الشوط الأول..

الشناوي ينقذ مرماه ويتعادل للزمالك

فريد السنباطي 19 أبريل 2016 17:54

نجح ﻻعبو نادي الزمالك في الخروج بالتعادل السلبي في شوط أول أمام فريق مولودية بجاية، في المباراة التي تجمع الفريقان في إياب دور الـ16لدوري أبطال أفريقيا.


شهدت بداية الشوط الأول ضغطًا مكثفًا من قبل ﻻعبي مولودية بجاية في محاولة منهم لتسجيل هدف مبكر؛ لإرباك حسابات ﻻعبي الزمالك.

لكن ﻻعبي الزمالك نجحو في السيطرة على مجريات اللاعب بعد مرور 10دقائق من الشوط الأول، ليهدر محمود عبدالمنعم كهربا، ﻻعب نادي الزمالك فرصة هدف محقق لفريقه في مرمة مولودية بجاية الجزائري، في الدقيقة11من عمر المباراة، التي تجمع بينهما الآن من تمريرة رائعة، لأيمن حفني لينفرد بالمرمى ويضعها أعلى العارضة.


ليعود ﻻعبو بجاية في محاولات للسيطرة على المباراة، من أجل تسجيل هدف أولح لكن ﻻعبي الزمالك نجحوا في فرض أسلوب لعبهم على ﻻعبي المولودية، وإفساد هجماتهم بشكل كبير.


بينما نجح أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، فى إنقاذ مرماه من هدف محقق لفريق مولودية بجاية الجزائري في تصد رائع للشناوي، من تسديدة لمهاجم الفريق الجزائري، في الدقيقة 39 من عمر المباراة، ليعود لينقذ الزمالك من هدف محقق ، ليصاب ويخرج من المباراة، ويحل الحارس البديل محمود جنش، بدلاً منه في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وتبقى شباك الزمالك نظيفة.


يذكر أن مباراة الذهاب بالقاهرة إنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل ﻻشيئ

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان