رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صبحي يرد على استقالته من وزارة الرياضة ببيان رسمي

صبحي يرد على استقالته من وزارة الرياضة ببيان رسمي

محمد هاني 19 أبريل 2016 17:18

أصدر الدكتور، أشرف صبحي، مساعد وزير الشباب والرياضة، بيانًا لتوضيح استقالته من منصبه، التي وافق عليها شريف إسماعيل رئيس الوزراء اليوم، الثلاثاء.

 

 


وأوضح صبحي، في بيانه، أسباب تقدمه بالاستقالة من منصبه قائلا: "لما وجدت أن الظروف لم تعد تسمح بالتقدم والتوقف عند حد معين، فضلت أن أعتذر عن عدم الاستمرار لأعود إلى عملي الجامعي، أستاذًا في إدارة الأعمال الرياضية".


وجاء نص البيان كالتالي:

أتقدم لسيادتكم بكل التقدير والاحترام، معربا عن امتنانى لما وجدته من مؤسستكم كل احترام وتقدير طيلة فترة عملى وتكليفى بالقطاع الحكومى، وبعد أود أن أخطر سيادتكم أننى قد تقدمت باعتزار عن عدم الاستمرار فى منصب مساعد وزير الرياضة اعتبارا من مارس 2016.

وأضاف،  وقد انتظرت حتى قبول الاعتذار من مجلس الوزراء لإعلان القرار، الذى جاء بعد فترة عمل متواصلة بوزارة الرياضة منذ شهر أغسطس 2014 حاولت خلالها أن أقدم خبرتي ودراستي وعملي وعطائي للرياضة المصرية، وأن أضيف كل يوم إلى مجال عملى وخدمة بلدى، وقد ساهمت خلال تلك الفترة مع الزملاء بالوزارة فى العديد من المشروعات التى قامت بها الوزارة، ونظرا لأننب تعودت على أن أضيف كل يوم لبلدب ولنفسب تقدمًا فى مجال عملب وعلم.

 

ونوه صبحي إلى، لما وجدت أن الظروف لم تعد تسمح بالتقدم والتوقف عند حد معين فضلت أن أعتذر عن عدم الاستمرار لأعود إلى عملى الجامعى أستاذا فى إدارة الأعمال الرياضية وأننى وأنا أنهى عملى فى وزارة الرياضة التى اعتز بها وبكل من فيها، وعلى رأسهم السيد الوزير، الذي تعاونت معه لخدمة بلدى، ادعو الله العلى القدير أن يوفقهم جميعا فى مواصلة جهدهم من أجل الرياضة والشباب والوطن، وقد كنت وسأظل فى خدمة بلدى رهن أى استدعاء كما كنت منذ أول لحظة تم فيها استدعائى مديرا تنفيذيا لهيئة استاد القاهرة فبراير 2012


واختتم صبحي بيانه بالقول: أتوجه بالشكر إلى وسائل الإعلام على ما وجدته من دعم ومساندة، وكانت دائمًا بمثابة النبض الذى استشعر من خلاله قيمة العطاء الذي أقوم به.. يحيا الوطن.. تحيا مصر.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان