رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

زكريا يتحدث عن حسم الدوري وطموح إفريقيا ولقب الهداف

زكريا يتحدث عن حسم الدوري وطموح إفريقيا ولقب الهداف

رياضة مصرية

مؤمن زكريا

زكريا يتحدث عن حسم الدوري وطموح إفريقيا ولقب الهداف

إيهاب علي 19 أبريل 2016 10:46

قال مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة يانج أفريكانز في لقاء العودة بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها غدا الأربعاء، لن تكن سهلة على الإطلاق، خصوصا وأن الفريق التنزاني سوف يلعب من أجل التأهل لدور المجموعات بالبطولة، ولم يعد أمامه ما يبكي عليه بعد التعادل إيجابياً بهدف لهدف لكل فريق في لقاء الذهاب.

 

وأوضح زكريا أن الحذر مطلوب في تلك المواجهة من أجل حسم التأهل إلى دور المجموعات في البطولة، مضيفا أن لاعبي الفريق والجهاز الفني يدركون صعوبة وأهمية اللقاء والكل يملك الخبرات اللازمة للتعامل مع المباراة والسعي نحو حسم اللقاء مبكرا من أجل ضمان التأهل.
 

وأشار مؤمن إلى أن الفريق لديه طموحات كبيرة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ومن ثم فأن أولى خطوات المشوار هو التأهل لدور الثمانية ثم مواصلة المشوار في البطولة نحو تحقيق اللقب.
 

وأوضح لاعب الفريق أن حضور الجماهير سوف يمنح اللاعبين دفعة هائلة لتقديم مباراة جيدا، خصوصا وأن هذا الأمر يعد بروفة جيدة لعودتها في كل المباريات سواء المحلية أو الإفريقية.
 

وعن بطولة الدوري، أوضح مؤمن زكريا أن فارق الـ11 نقطة لا يعني أن الفريق حسم البطولة، حيث يتبقى 11 لقاء في المسابقة وهى مباريات صعبة وقوية ولابد من الحفاظ على فارق النقاط من أجل استعادة درع الدوري.
 

وشدد اللاعب على أن احرازة لسبعة أهداف في الدورى لا يسعده بقدر سعادته بالفوز بالمباريات، موضحا أنه لا عبرة من إحراز الأهداف طالما لم يتحقق الهدف من ورائها بالحصول على النقاط الثلاث، لافتا إلى أن لقب هداف الدوري لا يشغلة بقدر انشغالة بتحقيق درع الدورى وعودته مجددا لدولاب بطولات الأهلي.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان