رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الزمالك يبحث عن التأهل لدورى المجموعات أمام بجاية بالجزائر

الزمالك يبحث عن التأهل لدورى المجموعات أمام بجاية بالجزائر

رياضة مصرية

الزمالك وبجاية

الزمالك يبحث عن التأهل لدورى المجموعات أمام بجاية بالجزائر

محمد إبراهيم 19 أبريل 2016 08:47

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على نظيره فريق مولودية بجاية الجزائرى فى اياب دور ال16 لدورى ابطال افريقيا فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة السداسة مساءا بتوقيت الجزائر على ملعب الوحدة المغاربية بمدينة بجاية حيث فاز الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة بهدفين دون رد.


ويخوض الفريق الأبيض المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل لدورى المجموعات ويحتاج الزمالك للتعادل أو الفوز للتأهل كما أن الخسارة بهدف دون رد تمنح المارد الأبيض التأهل.

وكان الإسكتلندى اليكس ماكليش المدير الفنى للفريق قد اختار 20 لاعبا لخوض هذا اللقاء وهم " أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح ،عمر جابر، حازم إمام، أحمد دويدار، محمد كوفي، حمادة طلبة، محمد عادل جمعة، على جبر ، طارق حامد، محمود شيكابالا، محمود كهربا، أحمد توفيق، أيمن حفني، معروف يوسف، أحمد حمودي، محمد إبراهيم ، محمد سالم ،إيمانويل مايوكا.

فيما يفتقد الفريق الابيض بمباراة اليوم لكلا من مصطفى فتحي للإصابة وباسم مرسي للإيقاف من قبل الجهاز الفني عقب مشكلته مؤخرا مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالقلعه البيضاء وإبراهيم عبد الخالق ورمزي خالد وأحمد حسن مكي ومحمد أبوجبل.

وحرص ماكليش المدير الفني للزمالك على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها في المباراة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وطالب ماكليش من اللاعبين عدم التأثر بالضغط الجماهيري أثناء اللقاء والتركيز في الملعب واللعب دون ضغط ولا يشغلوا بالهم باستفزازات الجماهير الجزائرية.

وشدد ماكليش خلال حديثه مع اللاعبين على أنهم سيخوضوا اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية ولن يعتمد على نتيجة لقاء الذهاب بالقاهرة وأن الفريق الجزائري منافس قوي والزماك يحترمه ولكن التركيز والإصرار سيكونان أسلحة الزمالك لتخطي عقبة بجاية من أجل التأهل للدور التالي.

وعلى الجانب الأخر يسعي فريق مولودية بجاية الجزائري بقيادة عبدالقادر عمراني المدير الفني للفريق الجزائري للفوز اليوم و استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

وسيبدأ الفريق المباراة مهاجما على أمل تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الفريق الأبيض في حين يفتقد فريق مولودية بجاية خدمات زهير زرداب أحد أهم لاعبيه للإيقاف للحصول على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب والمدافع عبد القادر مسعودى والذى سيغيب لسوء السلوك بعد الأزمة التى افتعلها بعد نهاية مباراة الذهاب ومشاجرته مع لاعبى الزمالك.

وقام العمرانى بتجهيز أوراقه الهجومية السنغالى نداي وعكاشة حمزاوى وفوزى يايا من اجل تحقيق تالفوز على بطل مصر و تكرار سيناريو مباراة الافريقي التونسى حينما خسروا فى مباراة الذهاب بهدف دون مقابل ونجحو فى رد اعتبارهم فى مباراة العودة وفازوا بهدفين دون مقابل وتأهلوا لدور ال16 لنفس البطولة.



لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط
هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان