رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد سمير: مسئولو الزمالك أساؤوا إلى سمعة مصر

أحمد سمير: مسئولو الزمالك أساؤوا إلى سمعة مصر

رياضة مصرية

أحمد سمير الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أحمد سمير: مسئولو الزمالك أساؤوا إلى سمعة مصر

محمد إبراهيم 18 أبريل 2016 16:29

أكد أحمد سمير، الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه حزين بسبب محاولات مسئولي القلعة لتشويه صورة مصر، بادعاء نشوب حرب أهلية في عام 2013؛ للهروب من سداد مستحقاته المتأخرة، ومستحقات زميليه عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله.


وشدد سمير، خلال تصريحاته الصحفية، على أنه مصدوم من تصرف الزمالك، وهذه هي الصدمة الثانية حيث كانت الأولى تتمثل في لجوء مسئولي القلعة البيضاء للمحكمة الرياضية، فيما يخص أزمة المستحقات المتأخرة بعد حكم لجنة التظلمات، وكانت الصدمة الثانية تتمثل في ادعاء الإدارة نشوب حرب أهلية.

 

وأشار لاعب الزمالك السابق،  إلى أنه في هذا الموسم  اكتمل الدوري، وفاز به الأهلي بفارق هدف عن سموحة في حين فاز الزمالك ببطولة كأس مصر، وكان الفريق يشارك في البطولة الأفريقية، ويخوض مباريات في القاهرة والأمور كانت تسير على أكمل وجه، ولم يتم إلغاء النشاط الرياضي كما يزعم مسئولو النادي.


وأوضح أن محاولات الزمالك للتهرب من سداد مستحقاته هو وزميليه أكبر دليل على أن النادي يدرك أنه مجبر على سداد مستحقاتهم، ولا يمكنه التهرب منها؛ مما دفع الإدارة لتشويه سمعة مصر بادعاء نشوب حرب أهلية وشدد الظهير الأيمن على أنه سيحصل على مستحقاته كاملة، بعد لجوء إدارة القلعة البيضاء للمحكمة الرياضية.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان