رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عظيمة: جمهور الأهلي رقم واحد وإيفونا يواجه سوء حظ

عظيمة: جمهور الأهلي رقم واحد وإيفونا يواجه سوء حظ

رياضة مصرية

جمهور الأهلي

عظيمة: جمهور الأهلي رقم واحد وإيفونا يواجه سوء حظ

إيهاب علي 18 أبريل 2016 10:47

أكد محمد عبدالعظيم "عظيمة"مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني يتعامل بحذر شديد مع مباراة يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها بعد غداً الأربعاء لافتاً إلى أن هناك اهتمام كبير بإعداد اللاعبين بشكل قوي لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور المجموعتين.


وشدد عظيمة على أن الفريق لم يحسم التأهل من مباراة الذهاب التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وأن هناك شوط ثاني لا يقبل التهاون أو الإستهتار بالمنافس خاصة أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول يتعامل مع كل المنافسين والمباريات باحترام شديد لضمان استمرار العروض الطيبة والمنافسة بقوة على كل البطولات .

وأشار إلى أن الجهاز الفني سوف يواصل مشاهدته لتسجيلات مباريات الفريق التنزاني مع اللاعبين لشرح نقاط القوة والضعف واستثمار المعنويات المرتفعة للاعبين بعد الفوز على إنبي مؤخراً والاستمرار في صدارة مسابقة الدوري.

وأضاف أن وجود الجماهير يمنح الفريق قوة إضافية بإعتباره اللاعب رقم واحد والرهان الحقيقي للفوز بالبطولات.

وأوضح عظيمة أن الجابوني ماليك إيفونا واجه سوء حظ في الفرص التي لاحت له أمام إنبي وأن أي مهاجم في العالم معرض لمواجهة هذه الظروف وأن كل اللاعبين في حسابات الجهاز الفني الذي يختار التشكيلة المناسبة لكل مباراة وفقاً لظروفها.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان