رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أمين صندوق الاهلي: نثق في التزام جماهيرنا.. والدوري في الملعب

أمين صندوق الاهلي: نثق في التزام جماهيرنا.. والدوري في الملعب

رياضة مصرية

كامل زاهر

أمين صندوق الاهلي: نثق في التزام جماهيرنا.. والدوري في الملعب

إيهاب علي 17 أبريل 2016 10:23

 

أكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر يركز كل جهوده خلال الفترة الحالية من أجل الانتهاء من إنشاء مجمع حمامات السباحة بفرع النادى بالشيخ زايد والمقرر افتتاحه فى يونيو المقبل.

واشار زاهر في تصريحات رسمية إلى أن العمل يجرى على قدم وساق وفقاً للجدول الزمنى الموضوع من قبل الشركة المنفذة للمشروع وأن المجلس حريص على افتتاح مجمع حمامات السباحة فى الموعد المحدد له وقبل بداية الموسم الصيفى من أجل توفير خدمة جيدة للأعضاء.

وقال زاهر إن مجلس الإدارة يثق فى وعي جماهير الأهلي التي سوف تحضر مباراة يانج أفريكانز المحدد لها الأربعاء المقبل فى إياب دور الـ16لبطولة إفريقيا، مشيراً إلى أن تلك المباراة ستكون الاختبار الحقيقي لعودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات خصوصاً وأن "الاهلي أكثر الأندية تضرراً من غياب الجماهير".

وأعرب أمين صندوق الأهلي عن ثقته فى جماهير الاهلي والتزامهم بالتعليمات الخاصة بالمباراة للحفاظ على اسم ناديهم ومساندته نحو التأهل لدورى المجموعات باعتبارها الخطوة الأولى نحو بلوغ الأدوار النهائية لبطولة إفريقيا لتحقيق حلم الفوز بالبطولة والمشاركة فى بطولة العالم للأندية باليابان.

وحول ما يتردد عن حسم الدورى قال إن البطولة لا تزال في الملعب وكل ما يتردد فى هذا الصدد محاولات من أجل التأثير على حماس اللاعبين ولكن الجهاز الفنى ولاعبى الاهلى لديهم الوعى الكامل وعدم الالتفات نحو هذا الكلام.

وأكد أن مجلس الإدارة حرص على إقامة حفل كبير لأعضاء النادى بمناسبة أعياد الربيع وذلك بفرع النادي بالشيخ زايد مطلع الشهر المقبل فى إطار خطة النشاط الاجتماعي وزيادة ارتباط الأعضاء بناديهم.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان