رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حسام عاشور: سعيد بتحقيق رقمي الإفريقي بقميص الاهلي

حسام عاشور: سعيد بتحقيق رقمي الإفريقي بقميص الاهلي

رياضة مصرية

حسام عاشور

حسام عاشور: سعيد بتحقيق رقمي الإفريقي بقميص الاهلي

إيهاب علي 17 أبريل 2016 10:13

أكد حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 لدوري رابطة أبطال إفريقيا والمقرر لها الأربعاء المقبل علي ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.



وأوضح عاشور أن المباريات الإفريقية تزداد صعوبة موسم بعد الآخر نظراً للتطور الملموس في مستوى المدربين واللاعبين في إفريقيا.

وقال عاشور إن خبرات لاعبي الأهلي كبيرة وبالتأكيد أغلق الجميع صفحة مباراة الذهاب والتعادل الإيجابى 1/1 فى تنزانيا لافتاً إلى أنها نتيجة جيدة إلا أن الـ90 دقيقة المقبلة هي الفاصلة ويتحدد على ضوئها هوية الفريق المتأهل لدورى المجموعات.

وأوضح لاعب وسط الأهلي أن الفريق التنزاني يمتلك مقومات عالية خاصة في السرعات والتصويب على المرمي وهو ما يدركه الأهلي جيدا وتمكن من إيقافه في مباراة الذهاب.

وأكد عاشور أهمية عودة الجماهير وحضورهم مباراة العودة خاصة وأن لاعبي الأهلي افتقدوا الحضور الجماهيري كثيراً، مشدداً علي أن الكثير من اللاعبين الجدد باتوا في حاجة لحضور الجماهير خاصة في المباريات الإفريقية لكسب مزيد من الثقة والخبرات.

وعن تصدره قائمة لاعبي إفريقيا الاكثر مشاركة في بطولات الأندية وتحقيقه رقم قياسي جديد، قال حسام عاشور إنه لقب يسعده كثيرا لاسيما وأنه حصل عليه بقميص الأهلي.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان