رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

طارق سليمان: إكرامي تألق أمام يانج أفريكانز وجاهز للقاء انبي

طارق سليمان: إكرامي تألق أمام يانج أفريكانز وجاهز للقاء انبي

رياضة مصرية

طارق سليمان

طارق سليمان: إكرامي تألق أمام يانج أفريكانز وجاهز للقاء انبي

إيهاب علي 11 أبريل 2016 09:51

أشاد طارق سليمان مدرب حراس المرمي بالنادي الأهلي، بالمستوى الذي ظهر به شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول، أمام يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا.


 
وأوضح سليمان أن إكرامي ظهر في حالة بدنية وفنية متميزة بعد غياب استمر لسبعة أسابيع وبث الطمأنينة لدى الجهاز الفني خاصة في ظل تعرض أحمد عادل لإلتهاب حاد في الشعب الهوائية وأنه جاهز لخوض مباراة إنبي يوم الجمعة المقبل في الأسبوع الرابع والعشرين للدوري وفق رؤية الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول.


وعن المباراة الأخيرة؛ قال سليمان أن الأهلي قدم عرضًا مميزًا في تنزانيا وكان الأقرب للفوز عليه لولا سوء التوفيق الذي واجه الفريق في العديد من الفرص التى سنحت له خلال شوطي المباراة. 


وأشار مدرب الحراس إلى أنه يرفض تحميل فردًا بعينه مسؤولية هدف التعادل الذي أحرزه يانج أفريكانز، مشيرًا إلى أن الأهداف تأتي في الغالب من أخطاء جماعية للفريق بأكمله.


ورفض سليمان التعقيب على أية أمور تخص التعاقدات الجديدة، مشددًا على أن الأهلي يمر بمرحلة هامة وحاسمة من عمر المنافسة على الألقاب المحلية سواء في الدوري أو الكأس إضافة إلى المنافسة الأفريقية الصعبة، موضحًا أن الحديث عن التعاقدات الجديدة مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة وأن الهدف من تناولها الآن زعزعة استقرار الفريق.
 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان