رئيس التحرير: عادل صبري 09:48 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مدرب الاهلي: هجوم يانج أفريكانز خطير

مدرب الاهلي: هجوم يانج أفريكانز خطير

إيهاب علي 08 أبريل 2016 13:02

أكد محمد عبدالعظيم عظيمة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة يانج أفريكانز التنزاني المقرر لها غدا السبت في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال تعد قوية للغاية، خاصة وأن المنافس من الفرق القوية والعريقة وله باع طويل في المشاركات الإفريقية.


وأوضح عظيمة أن يانج أفريكاز يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين ويؤدي بفكر تنظيمي في الملعب وله أنياب هجومية قوية مما يتطلب ضرورة اللعب بقوة مع التحلي بالتركيز الشديد طوال المباراة، بالإضافة إلى استغلال أنصاف الفرص للتسجيل وهز شباك المنافس، لاسيما وأن التسجيل خارج الأرض يمنح الفريق أفضلية في لقاء العودة بالقاهرة.

وأضاف مدرب الفريق أن مباريات دور الـ 16 تعد من أصعب المواجهات خلال مشوار البطول لأنه الدور الذي يفصل الجميع عن الوصول لدوري المجموعتين وكل الفرق تمني نفسها بالوصل إليه وانتظار ما تسفر عن القرعة في مباريات دور الثمانية، لافتا إلى أن يانج أفريكانز يمتلك طموح الفوز والرغبة في التأهل لدوري المجموعتين، ومن ثم فأن الدوافع متساوية بين الفريقين وتزيد من صعوبة المباراة.

وأوضح أن لاعبي الفريق يبذلون مجهودا كبيرا بسبب تلاحم المباريات سواء في بطولة الدوري أو مع منتخب مصر أو دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الجميع أغلق صفحة الدوري ومن قبلها صفحة مباراتي نيجيريا من أجل التركيز في لقاء يانج أفريكانز.


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان