رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دوس سانتوس: مواجهة ألمانيا حياة أو موت

دوس سانتوس: مواجهة ألمانيا حياة أو موت

رياضة عربية وعالمية

جوناثان دوس سانتوس

دوس سانتوس: مواجهة ألمانيا حياة أو موت

وكالات 26 يونيو 2017 15:28

يرى لاعب وسط المكسيك، جوناثان دوس سانتوس، أنه لا يوجد فريق مرشح للفوز في الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات 2017 بروسيا، الذي يلتقي فيه منتخب بلاده مع ألمانيا الخميس المقبل، في مدينة سوتشي الروسية.

وردا على سؤال عن إذا ما كانت المكسيك هي المرشح الأوفر حظا في مباراتها مع المنتخب الألماني، الذي يضم العديد من اللاعبين الشباب، قال دوس سانتوس:"لا، ليست أكثر حظا، في الدور قبل النهائي يمكن لأي شيء أن يحدث، إنها مباراة حياة أو موت".

وأكد لاعب فياريال الإسباني، أن لاعبي منتخب بلاده سعداء بهذا التحدي، وأضاف قائلا: "اللعب أمام فريق مثل ألمانيا، بطلة العالم، نعرف أنه سيكون معقدا، ستكون مباراة مهمة بالنسبة لنا لكي نظهر أننا فريق قوي يرغب في تحقيق أشياء كبيرة، نأمل في الاستفادة من هذه الفرصة".

ووصف دوس سانتوس المنتخب الألماني، الذي يقوده فنيا المدرب الوطني يواخيم لوف، بأنه فريق شاب يتمتع بوجود الكثير من المواهب.

واستطرد قائلا: "ولكننا نمتلك أسلحتنا ونحن فريق ذو مستوى راق، علينا أن نستغل أوراقنا وتقديم كرة القدم الخاصة بنا، التي أوصلتنا إلى حيث نحن".

وتخوض المكسيك يوم الخميس المقبل الدور قبل النهائي لكأس القارات للمرة الثانية في تاريخها، بعد أن فازت بالبطولة في العام 1999.

وسقطت المكسيك في المرة الماضية بالدور قبل النهائي لكأس القارات أمام المنتخب الأرجنتيني في 2005 بركلات الترجيح.
 

كأس القارات 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان