رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مورينيو لـ"دي خيا": مع السلامة

مورينيو لـ"دي خيا": مع السلامة

بلال السيسي 26 أبريل 2017 11:13

منح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الضوء الأخضر للإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمي الفريق، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

المدرب البرتغالي، لا يرغب في بقاء لاعب بصفوف فريقه رغمًا، خاصة وأن دي خيا، يأمل في العود للعاصمة الإسبانية مدريد، وفقًا لما ورد عن صحيفة "ماركا" الإسبانية.

مورينيو أكد بوضوح، أنه لن يبقى لاعب بجانبه في مانشستر يونايتد إذا كان لا يُريد ذلك، ويعلك ذلك كل من  زلاتان إبراهيموفيتش، أندير هيريرا ودافيد دي خيا.


ومن المنتظر أن يكون مورينيو سيكون المسؤول عن تحديد سعر يعتبره عادلاً لبيع اللاعبين الراغبين بالرحيل طالما أنه يتناسب مع مصالح مُلاك مانشستر يونايتد.

في حالة ديفيد دي خيا، يعرف ريال مدريد بالفعل أن مانشستر يونايتد غير مُستعد للبيع ولا يوجد حتى الآن أي مبلغ مُحدد ونهائي للصفقة.

ريال مدريد يواصل دراسة إمكانية التعاقد مع حارس مرمى، ديفيد دي خيا هو المُفضل رقم واحد للنادي ثم يأتي الثنائي تيبو كورتوا، حارس تشيلسي، وجيانلويجي دوناروما، حارس ميلان كبديلين. 

وجدد دي خيا عقده مع مانشستر يونايتد في صيف 2015 بعد أن فشلت عملية توقيعه مع ريال مدريد في اللحظة الأخيرة.

عقد دي خيا الجديد مع مانشستر يتضمن شرط ساري حتى 30 يونيو 2016 (ما يعني أنه إنتهى) يسمح بخروجه بمبلغ لا يصل إلى 50 مليون يورو.

بعيدًا عن هذا الشرط يجب الآن أن يتفاوض ريال مدريد مع مانشستر ويتفقان على سعر الصفقة المُحتملة الذي سيكون حوالي 60 مليون يورو.

دي خيا لا يزال ينتظر الأحداث، هو سعيد في مانشستر يونايتد ولكن بداخله رغبة تتمثل في العودة إلى إسبانيا والتوقيع لريال مدريد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان