رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المحكمة الرياضية ترفض عقد اجتماع طارئ من أجل نيمار

المحكمة الرياضية ترفض عقد اجتماع طارئ من أجل نيمار

مصعب صلاح 22 أبريل 2017 16:06

رفضت المحكمة الرياضية الإسبانية عقد اجتماع طارئ لأجل النظر في إيقاف نيمار ومنعه عن لعب مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

 

وحصل نيمار على البطاقة الحمراء في لقاء مالاجا وقرر الاتحاد الإسباني إيقافه لثلاث مباريات من بينها كلاسيكو الأرض.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ المحكمة الرياضية رفضت عقد إجتماع طاريء لنظر قضية نيمار، كما أنّها سترسل خطابًا للنادي لشرح أسباب عدم استطاعة اللاعب البرازيلي المشاركة في الكلاسيكو.

 

وأرسلتن رئيس المحكمة الرياضية، إنريكي أرنالدو،  خطابًا لبرشلونة لأسباب عدم قدرتها على عقد اجتماع طاريء، والذي تضمن أن برشلونة لم يتخذ إجراءات وقائية للتعامل مع أزمة نيمار، وبناءً عليه فإنّه عقوبة الاتحاد ستبقى سارية حتى انعقاد الاجتماع في موعده التقليدي، كما أنّ الاجتماع شهد حضور فردين فقط من أصل 6.

 

وأشارت المحكمة في قرارها إلى أن الطعن وصل متأخرًا حينما انتهت الجلسة الأسبوعية" ولم يتم التمكن من عقد جلسة استثنائية بسبب عدم توافر الظروف الملائمة.


ولم يطلب طعن النادي الكتالوني، وفقا لما ذكرته المحكمة "اتخاذ أي اجراء احترازي (يسمح بمشاركة اللاعب)، لكنه يطالب بإعلان أهليته الكاملة لخوض المباراة".


كما ذكرت المحكمة، برشلونة، بأن الطعن لا يمنع تنفيذ العقوبة موضحة أن "العقوبات المفروضة من قبل الجهات التأديبية تكون فورية التنفيذ دون أن توقف الطعون المرفوعة بحقها عملية تنفيذها".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان