رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ديبالا: يوفنتوس أفضل من برشلونة.. ولا أريد أن أصبح ميسي

ديبالا: يوفنتوس أفضل من برشلونة.. ولا أريد أن أصبح ميسي

بلال السيسي 10 أبريل 2017 11:32

تحدَّث الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي عن مقارنته بمواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، ومواجهة البارسا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

ويستعد اليوفي لمواجهة البارسا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، على ملعب "يوفنتوس آرينا".

وقال ديبالا: "أنا لا أريد أن أكون ميسي، أريد أن أكون ديبالا، على الناس أن تعلم أنني لست ميسي، أنا ديبالا وأريد أن أكون مجرد ديبالا على الرغم من أنني أفهم أن هناك مقارنات"، وفقًا لما ورد عن صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتابع: "بعد إصابة وغياب عن المنتخب، أعتقد أنني لعبت 90 دقيقة السبت منحتني الثقة لأكون في أفضل حال لمباراة برشلونة".

وعن مواجهة برشلونة، علَّق: "أعتقد أننا نصل لمباراة برشلونة بأفضل حال، نحن أفضل منهم، نحن في أفضل وقت في هذا الموسم، أقصينا نابولي وانتصرنا على كييفو وسامبدوريا في الدوري".

واستطرد: "برشلونة تريد بالتأكيد التعافي من الهزيمة أمام مالاجا، لكن مهلاً، نحن على ملعبنا فريق قوي جدًا".

وحول عودة برشلونة التاريخية، أمام باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي الأبطال، علق ديابال: "يجب علينا ألا نخاف من أي شيء نعم للاحترام ولكن لا للخوف، نحن في أفضل وقت لمواجهة برشلونة، لعبوا ضد باريس، لكن سان جيرمان  لم يلعب هذه المباراة كما يجب. 6-1 هي درس وأنا أقول هذا قبل مباراة الذهاب".

وعن مواجهة ميسي، أكد ديبالا: "أنا أحترمه ومعجب به كثيرًا، لكن أنا ألعب ليوفنتوس وهو لبرشلونة، سوف أبذل قصارى جهدي للفوز".

وعن الانتقال للبارسا، أوضح الأرجنتيني: "لا أحد يعرف المستقبل، أتابع مباريات برشلونة لأنني أحب أسلوب لعبهم والآن مع ليو أكثر، ليو ميسي فاز بالعديد من ألقاب دوري الأبطال وأنا أريد أن تكون هذه الأولى".

وواصل: "هناك ميسي واحد فقط، كما أن هناك مارادونا واحد فقط، لا يمكن استنساخ لاعبين مثل مارادونا أو ميسي، أعلم أن الناس لديهم توقعات مني وسأحاول إعطاء أقصى ما لدي أيضًا عند غياب ميسي عن المنتخب".

وشدد: "أنا استمتع كل يوم بيومه، أنا سعيد هنا حيث الجميع يحبني كثيرًا وأعيش أفضل لحظاتي".

وأكد: "قلت دائمًا أن ميسي هو قدوتي ولكن مهلاً، في برشلونة لاعبين رائعين آخرين أمثال نيمار".

وعلق ديبالا على نقاط قوة وضعب برشلونة قائلاً: "قوتهم بالمهاجمين، لا حاجة للحديث عنهم، وعيبهم المعاناة عندما لا تكون الكرة معهم".

وحول غياب سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط البارسا، عن المباراة بسبب الإيقاف، أنهى ديبالا حديثه قائلاً: "لديهم العديد من البدلاء والمدرب يمكنه العثور على أفضل حل، حتى الحارس، مع الجودة التي يتملكوها يمكنه أن يكون بديلاً لبوسكي". 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان