رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سامباولي: مواصلة منافسة برشلونة وريال مدريد مرهقا للغاية

سامباولي: مواصلة منافسة برشلونة وريال مدريد مرهقا للغاية

وكالات 03 مارس 2017 02:14

قال الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، عقب الفوز الصعب على حساب أتلتيك بلباو بهدف نظيف في ختام الجولة الـ25 لليجا، إن المباراة "تطلبت مجهود بدني كبير" وهذا منح الخصم الأفضلية، وهو ما يستلزم "مواصلة التحسن لمواصلة المنافسة على المراكز الأولى"، معترفا بأن "مواصلة نسق برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو سيكون مرهقًا للغاية ولكنه محفزًا أيضا".


وأقر المدرب الأرجنتيني أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن لاعبيه عانوا من أجل إلحاق الهزيمة بأتلتيك بلباو وأن "مسار" المباراة "لم يكن لصالحهم لأن المنافس عرف كيف يفرض أسلوبه والطريقة التي يجيدها".


وأشار "خضنا مباريات كثيرة في الآونة الأخيرة مع استمرار ضغط البقاء في المراكز الأولى، وهو الأمر الصعب بالنسبة لنا وفزنا بأربعة مواجهات متتالية".


وأضاف أنهم "يعملون جاهدين من أجل مواصلة المنافسة مع الفرق الأفضل"، حيث أنهم يمتلكون "55 نقطة" وما زالوا "داخل المنافسة".


وعلى الرغم من عدم تقديم الفريق الأندلسي لـ"أفضل أداء" له، إلا أن سامباولي أبدى سعادته بـ"النتيجة من أجل تعزيز ما هو قادم" وأنه يجب عليهم "تصحيح بعض الأشياء".


وأتم "أتمنى أن نواصل المنافسة حتى النهاية ونكون على بعد نقطتين أو ثلاث مثل الوضع الحالي"، مشددًا على ضرورة تقديم "أداء أفضل من أجل أن يظل الفريق داخل المنافسة".


وبهذا الانتصار الصعب يرفع الفريق الأندلسي رصيده من النقاط لـ55 في المركز الثالث ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن المتصدر برشلونة ونقطة خلف الفريق الملكي، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان