رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

زيدان: بنزيما يريد التركيز في لعب كرة القدم

زيدان: بنزيما يريد التركيز في لعب كرة القدم

19 مارس 2016 15:26

 أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان اليوم على أن لاعبه ومواطنه كريم بنزيما "يريد التركيز في لعب كرة القدم" ونسيان القضايا غير المتعلقة باللعبة المتورط فيها.

وفقا لما كشفته صيحفة (ليبراسيون) الفرنسية أمس الجمعة أدلى بنزيما بإفادته كشاهد في تحقيق قضائي متعلق "بغسيل أموال ناتجة عن تجارة المخدرات"، في فضيحة جديدة تعصف باللاعب الفرنسي.


وعن ذلك، قال المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي "لن أتدخل في هذا الأمر سواء كان مذنب أم لا بينما لا يزال التحقيق في الأمر مستمرا. ما يريده هو لعب كرة القدم والتركيز على مباراة غد (أمام أشبيلية بالجولة الـ30 من الليجا) وهذا ما تحدثنا بشأنه".


وأضاف "كريم في حالة جيدة في ظل ما يحدث معه لكنني أراه يصب تركيزه فيما يجب عليه فعله".


وأكد زيدان أن بنزيمة تعافى تماما من إصابته العضلية واستعد لمواجهة إشبيلية قائلا "أراه على الملعب يتحسن من الناحية البدنية بشكل تدريجي نظرا لأنه كان مصابا لمدة 22 يوما لكنه تحسن".


واختتم تصريحاته قائلا "الأهم هو ما يحدث الآن وهو من الناحية البدنية جيدا ولم تعاوده الآم. ويجري التدريبات منذ الثلاثاء الماضي ويستعيد لياقته. ما أرغب به هو أن يفكر في كرة القدم ولا شيء آخر". 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا
ر م م-م ن/ر س

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان