رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كولن يصطدم ببايرن ميونخ المنتشي أوروبيا

كولن يصطدم ببايرن ميونخ المنتشي أوروبيا

وكالات 19 مارس 2016 06:45


سيكون بايرن ميونخ حامل اللقب والمتصدر في زيارة روتينية الى ملعب كولن السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.


على "راين اينرجي شتاديون"، يبحث بايرن عن المحافظة على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن ملاحقه وغريمه بوروسيا دورتموند عندما يحل ضيفا على كولن في مباراة تبدو في متناوله تماما خصوصا في ظل المعنويات المرتفعة جدا للاعبيه بعد تأهلهم الاربعاء الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزهم على يوفنتوس الايطالي وصيف البطل 4-2 بعد التمديد في لقاء كانوا متخلفين خلاله صفر-2.


ويقاتل النادي البافاري في موسمه الاخير مع المدرب الاسباني بيب جوارديولا الذي سينتقل الموسم المقبل لمانشستر سيتي الانجليزي، على ثلاث جبهات اذ بلغ ايضا نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية حيث سيتواجه مع فيردر بريمن على أرضه في 19 أبريل المقبل.


ويمني جوارديولا النفس بان يودع بايرن بلقبه السادس في المسابقة القارية الام في ثالث محاولة للمدرب الاسباني قبل الانتقال الى انجلترا لكن تركيزه حاليا يتحول الى المعركة المحلية مع بوروسيا دورتموند الذي عاد الى اجواء المنافسة، مستفيدا من سقوط النادي البافاري على ارضه للمرة الاولى هذا الموسم وكان ذلك في المرحلة الرابعة والعشرين ضد ماينتس (1-2) قبل ان يكتفي في المرحلة التالية بالتعادل مع فريق المدرب توماس توخيل.


وتصب جميع المعطيات في مصلحة رجال غوارديولا خلال مباراة السبت لان بايرن خرج فائزا من المواجهات الخمس الاخيرة مع كولن الذي يعود فوزه الاخير على النادي البافاري الى 5 فبراير 2011 (3-2 على ارضه)، كما ان منافسه لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة في المراحل الخمس الاخير ومرتين في المراحل التسع الاخيرة.


وفي المباريات الاخرى، يلعب هامبورج مع هوفنهايم، وفيردر بريمن مع ماينتس، وفولفسبورج مع درامشتات، واينتراخت فرانكفورت مع هانوفر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان