رئيس التحرير: عادل صبري 12:10 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيفا يعلن شراكته مع مجموعة واندا الصينية

فيفا يعلن شراكته مع مجموعة واندا الصينية

وكالات- إفي 18 مارس 2016 20:10

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة تعاقده مع مجموعة (واندا) لتصبح أول هيئة صينية تدخل ضمن شركاءه، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن بنود التعاقد تعطي العملاق الصيني حقوق الرعاية للعديد من مسابقات الفيفا من بينها النسخ الأربع المقبلة لكأس العالم حتى عام 2030.

وخلال مراسم الإعلان عن هذا التعاقد التي أقيمت بمقر الاتحاد بمدينة زيورخ السويسرية، أبرز الرئيس السويسري للفيفا، جياني إنفانتينو، الدعم الكبير الذي ستقدمه المجموعة لكرة القدم، خاصة وأنها "تشاركه نفس الرغبة والحماس من أجل تطوير وإثراء اللعبة".


وأضاف خلال رسالة ترحيبه بالشريك الجديد "أعتقد أن شراكتنا مع مجموعة واندا ستمنحنا الدعم اللازم من أجل تطوير وتنمية كرة القدم في الصين والعالم بأسره".


وكانت المجموعة الرائدة في مجال العقارات والتي نوعت أنشطتها في السنوات الأخيرة لتشمل السينما والرياضة أيضا، قد اشترت نسبة 20% من أسهم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في شهر مارس من العام الماضي.


ومن جانبه أوضح رئيس المجموعة، وانج جيانلين، أن شركته "متحمسة للغاية لإثراء كرة القدم في جميع البلدان من أجل إخراج أجيال جديدة"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن "الحكومة الصينية مشاركة في هذا التطوير" وأن شركته "تقدم لها الدعم الكامل.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان