رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اعتقال 4 مشجعين لأرسنال لاستخدامهم نقود مزيفة في برشلونة

اعتقال 4 مشجعين لأرسنال لاستخدامهم نقود مزيفة في برشلونة

رياضة عربية وعالمية

جماهير ارسنال

اعتقال 4 مشجعين لأرسنال لاستخدامهم نقود مزيفة في برشلونة

وكالات- إفي 17 مارس 2016 15:29

ألقت شرطة مدينة برشلونة القبض على 4 من مشجعي نادي أرسنال الإنجليزي سافروا إلى المدينة الكتالونية لحضور مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية، بتهمة استخدام أوراق نقدية مزورة فئة 50 يورو لدفع طلباتهم في ملهى ليلي أول أمس الثلاثاء.

 


وذكرت مصادر من الشرطة أن المعتقلين الأربعة، الذين تم تحويلهم للقضاء صباح اليوم، هم بعض أفراد مجموعة كبيرة من مشجعي أرسنال سهروا ليل الثلاثاء في ملهى ليلي أيرلندي ببرشلونة.

وقام هؤلاء بسداد قيمة طلباتهم من الملهى الليلي بأوراق نقدية مزورة فئة 50 يورو اشتبه فيها مسئولو الملهى فأخطروا الشرطة الكتالونية.

وعندما وصلت الشرطة للمكان، اكتُشف أن أربعة من المشجعين يحملون إجمالي 800 يورو في صورة أوراق نقدية مزورة بفئة 50 يورو، فألقت القبض عليهم وظلوا في قسم الشرطة حتى تم نقلهم صباح اليوم إلى إحدى المحاكم للمثول أمام القضاء.

ومن ناحية أخرى، قام عدد من مشجعي نادي أرسنال الذي تعرض للهزيمة أمس أمام برشلونة بأعمال شغب في محطتي قطارات مترو أنفاق بمدينة برشلونة.

وفي محطة ماريا كريستينا بهذه المدينة الكتالونية، دمر المشجعين أحد الأبواب بالمحطة، بينما قام أخرون بإفراغ مطفأة حريق بمحطة ليسو التي دخلوها دون شراء تذاكر.

وأعلنت هيئة النقل بمدينة برشلونة أنها ستتقدم ببلاغ جنائي للتعويض عن الأضرار التي وقعت في كلتا المحطتين.

وقام بعض الركاب بتصوير الأحداث ونشروا التسجيلات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحجز البرسا حامل اللقب مقعده في ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي بفوزه على أرسنال (3-1) في إياب ثمن النهائي الذي أقيم على ملعب كامب نو أمس، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بهدفين نظيفين لصالحه أيضا في لندن.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان