رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مانشيني يستبعد خلافة كونتي في تدريب المنتخب الإيطالي

مانشيني يستبعد خلافة كونتي في تدريب المنتخب الإيطالي

رياضة عربية وعالمية

روبرتو مانشيني

مانشيني يستبعد خلافة كونتي في تدريب المنتخب الإيطالي

وكالات - إفي 16 مارس 2016 19:28

 استبعد روبرتو مانشيني مدرب فريق انتر ميلان أن يخلف مواطنه انطونيو كونتي في قيادة المنتخب الايطالي لكرة القدم، مؤكدا أنه قد يفكر في أمر كهذا "في المستقبل".

 

وأعلن كونتي (46 عاما) الثلاثاء أنه سيرحل عن منصبه في تدريب الاتزوري بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام الصيف القادم بفرنسا.


ويعد مانشيني من المدربين الذين لطالما حلموا بقوة بتولي تدريب المنتخب الايطالي.


ولكنه قال لقناة (بي بي سي سبورت) "لا يزال لي عام آخر في عقدي مع انتر إضافة إلى الموسم الحالي. أسعى في عملي إلى بناء فريق جيد هنا. وبالتالي فإن الامر مستحيل حاليا".


وتولى مانشيني (51 عاما) تدريب انتر ميلان في نوفمبر 2014 وهو من بين اكثر الاسماء المرشحة لتولي تدريب منتخب بلاده مع مواطنه كلاوديو رانيري وروبرتو دونادوني.


وقال مانشيني "ربما قد يكون خيارا في المستقبل، عندما ينتهي عملي في انتر. إذا اتيحت الفرصة في تلك اللحظة، فربما سأفكر فيها، لان تولي تدريب ايطاليا شيئ مهم. ولكن الأمر مستحيل اليوم".


وقبل توليه القيادة الفنية لانتر الذي سبق له تدريبه بين 2004 و2008 عمل مانشيني مدربا أيضا لفيورنتينا ولاتسيو ومانشستر سيتي (انجلترا) وجالاتا سراي.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان