رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

تيرشتيجن يرفض الحديث عن مستقبله حتى نهاية الموسم

تيرشتيجن يرفض الحديث عن مستقبله حتى نهاية الموسم

15 مارس 2016 15:26

 رفض الألماني مارك أندريه تير شتيجن الحديث عن مستقبله داخل صفوف فريق برشلونة الإسباني حتى نهاية الموسم، ولكنه أشار في نفس الوقت إلى أن رغبته كلاعب تتمثل في "المشاركة دائما".

وقال تير شتيجن في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أرسنال الإنجليزي غدا في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم "هذا السؤال شائع ولكن الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو مباراة الغد وما يمكنني تقديمه".

 

وأضاف الحارس "حينما تأتي نهاية الموسم سنرى ما سيحدث. إنها كرة القدم وسنشاهد معا الذي سيجري".


وشدد تير شتيجن على أن رغبته تتمثل في اللعب دائما، ولكنه أعرب عن احترامه لقرار المدرب لويس إنريكي مارتينيز بجعل كلاوديو برافو الحارس الأساسي.


وتابع الحارس الألماني "إنها منافسة يومية. يرتفع المستوى حينما يكون هناك شخص يرغب في اللعب والتحسن. كلاوديو برافو لديه نفس رغبتي وهي اللعب دائما وهذا أمر جيد بالنسبة للفريق ولكن كل ما يهم هو مباراة الغد".


وبخصوص مباراة الغد التي تأتي عقب الفوز ذهابا بثنائية نظيفة قال إن "أرسنال يعد من أفضل فرق أوروبا"، حيث تابع "أعتقد ان مواجهة الغد ستكون صعبة. لم تسر الأمور بشكل جيد معهم في الذهاب ونحن حققنا نتيجة جيدة ولكن هذا لا يعني أن بطاقة التأهل حسمت بالنسبة لنا".


وأشاد تير شتيجن بمواطنه مسعود أوزيل لاعب أرسنال حيث قال "بامكانه القيام بأشياء لا يمكن تخيلها. إنه رائع. لعبت مرتين أو ثلاثة معه وهو شخص هام جدا بالنسبة لكرة القدم الألماني.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان