رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بلان: سنستمتع باللقب ولكن الموسم لم ينته بعد

بلان: سنستمتع باللقب ولكن الموسم لم ينته بعد

وكالات- إفي 13 مارس 2016 19:40

 قال مدرب باريس سان جيرمان، لوران بلان، اليوم عقب تتويجه بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم حسابيا بعد الفوز على تروا بتسعة أهداف نظيفة إن فريقه سيستمتع باللقب، ولكنه ذكر بأن "الموسم لم ينته بعد".

وأضاف المدرب الذي توج فريقه بلقب الدوري مع تبقي ثمان جولات "لن نلعب لمدة ثلاثة أيام لذا يمكننا الاستمتاع باللقب ولكن سريعا سنعود إلى نمط المنافسة. لا يزال هناك عمل يجب القيام به".


وأصبح بلان اليوم ثاني أكثر مدرب في كرة القدم الفرنسية من حيث عدد ألقاب الدوري المحلية (4).


وهنأ المدرب النادي باللقب مشيرا إلى أن هذا النجاح كان بسبب "محاولة الجميع تقديم موسم ممتاز".


وقلل بلان من أهمية كون التتويج حسابيا باللقب جاء خارج الديار وليس في المباراة المقبلة على أرضه بملعب حديقة الأمراء أمام موناكو، مشيرا إلى أنه سيستغل الأمر لاراحة لاعبيه ليكونوا أكثر انتعاشا في دوري الأبطال.


وأشاد المدرب بهداف الفريق وأهم لاعبيه، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش حيث أضاف "إنه منافس خارج حدود الطبيعة.. الفريق في حاجة لمثل هذا النوع من القادة".


وأشار رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي اليوم إلى أن نية باريس سان جيرمان هي "استمرار" ابراهيموفيتش معهم الموسم المقبل، على الرغم من أن تعاقده ينتهي في يونيو المقبل وتلميحات اللاعب السابقة إلى احتمال رحيله.


وقال الخليفي للصحفيين "زلاتان ساحر ولاعب عظيم. سنتحدث معه ونرى ما الذي يريده".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان