رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بانيجا سيجدد تعاقده مع إشبيلية حتى عام 2017

بانيجا سيجدد تعاقده مع إشبيلية حتى عام 2017

وكالات- إفي 11 مارس 2016 16:20

 قال المدير الرياضي بنادي إشبيلية، رامون رودريجيز 'مونتشي'، أن عقد لاعب الوسط الأرجنتيني بالفريق، إيبر بانيجا، سيتم تجديده تلقائيا "عام إضافي" في حالة "لعبه 30 مباراة رسمية" هذا الموسم.

وقال مونتشي في تصريحات للصحفيين اليوم الجمعة "الأمر بسيط للغاية. إذا لعب مباراة أخرى، سيتم تجديد تعاقده حتى 30 يونيو/حزيران عام 2017. إنها حقيقة موضوعية وليست تفسير قانوني أو أي شيء من هذا القبيل".


وأوضح أنه "على الرغم من جميع الشائعات" التي تربطه بالانتقال لأندية أخرى خلال الصيف المقبل "إلا أنه يركز تماما مع الفريق ولكن من الممكن تفكيره في عروض أخرى" على الرغم من أن "رغبته هي تمديد عقده".


وانضم لاعب الوسط الأرجنتيني (27 عاما) لصفوف إشبيلية في شهر أغسطس 2014 قادما من صفوف مواطنه نيولز أولد بويز، وخاض مع الفريق منذ ذلك الوقت 81 مباراة في جميع المسابقات أحرز خلالها 12 هدفا، بالإضافة إلى تتويجه بلقب دوري أوروبا الموسم الماضي على حساب دنيبرو الأوكراني.


وأبدى المدير الرياضي أسفه على غياب لاعب الوسط فيكتور ماتشين 'فيتولو' لنحو ثلاثة أو أربعة أسابيع بسبب حمل عضلي زائد، لأن "الإصابات دائما تكون مؤرقة" ولكنه شدد في الوقت ذاته على أن "الفريق يمتلك العديد من البدائل لتعويض غيابه" وأن الوقت حان "لتجربة لاعبين آخرين".


وعن البطولة القارية، علق مونتشي على التعادل السلبي الذي خرج به الفريق الأندلسي من مباراة أمس الخميس أمام بازل السويسري في ذهاب دور الـ16 لدوري أوروبا، قائلا "النتيجة جيدة" لأنها "كانت أمام فريق جيد وخارج الأرض"، على الرغم من اعترافه بأن الفريق "افتقد للفاعلية في اللعب"، مذكرا في الوقت ذاته بأن "المباريات الإقصائية تلعب في 180 دقيقة".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان