رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كروز يواصل مطاردة روساريو بالدوري الأرجنتيني

كروز يواصل مطاردة روساريو بالدوري الأرجنتيني

وكالات- إفي 08 مارس 2016 10:02

 أنهى جودوي كروز مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بالفوز على ضيفه باتروناتو 3-1 ، ليواصل مطاردة روساريو سنترال على صدارة المجموعة الأولى من البطولة، فيما يحتل لانوس قمة الثانية.



وتأخر جودوي كروز بهدف أبيل ماسويرو (ق19)، قبل أن تزداد متاعبه بطرد لاعبه فرناندو جودوي (ق22) بعد اعتدائه بالقبضة على لاعب منافس، لكنه تماسك ليهزم ضيفه الذي أنهى هو الآخر اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد ماركوس مينيتي للإنذار الثاني (ق53).

وجاءت ثلاثية أصحاب الأرض عن طريق سانتياجو جارسيا (ق34)، ثم ثنائية للهداف الإكوادوري خايمي أيوفي (ق51 من ركلة جزاء و64).

ورفع جودوي كروز رصيده إلى 13 نقطة في مقعد وصافة المجموعة الأولى، بفارق نقطة خلف روساريو سنترال المتصدر، فيما تجمد رصيد باتروناتو عند ست نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي المجموعة الثانية، حقق تيجري أول انتصاراته في البطولة بفوز عريض على ضيفه أتلتيكو توكومان بخماسية بيضاء.

سجل أهداف اللقاء لوكاس جانسون (ق3) وأليكسيس كاسترو "هاتريك" (ق27 و29 و38) وكارلوس لونا (ق61)، ليرفع تيجري رصيده إلى خمس نقاط في المركز الحادي عشر، وله مباراة مؤجلة.

في المقابل تجمد رصيد أتلتيكو توكومان عند 12 نقطة، محتلا المركز الثالث للمجموعة الثانية، بفارق أربع نقاط خلف لانوس المنفرد بالصدارة.

يذكر أن الجولة السادسة قد شهدت مباراة (السوبر كلاسيكو) والتي انتهت بالتعادل السلبي بين ريفر بليت وبوكا جونيورز.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان