رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

باريس يواجه مونبلييه بالبدلاء استعدادًا لتشيلسي

باريس يواجه مونبلييه بالبدلاء استعدادًا لتشيلسي

رياضة عربية وعالمية

باريس سان جيرمان

باريس يواجه مونبلييه بالبدلاء استعدادًا لتشيلسي

وكالات 05 مارس 2016 06:38

عاد باريس سان جيرمان سريعاً إلى طريق الانتصارات، وتفوق على سانت إيتيين في كأس فرنسا لكرة القدم، لكنه سيجري تغييرات في تشكيلته أمام مونبلييه في ظل تفكيره في مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.


وتوقفت سلسلة من 36 مباراة دون هزيمة لسان جيرمان في الدوري بالخسارة 2-1 أمام ليون يوم الأحد الماضي ليتعثر الفريق لأول مرة في المسابقة منذ مارس 2015.


ورد سان جيرمان بالفوز 3-1 على سانت إيتيين الأربعاء الماضي في كأس فرنسا ليتأهل لمواجهة لوريان في الدور قبل النهائي، ويحافظ على آماله في الفوز بالرباعية المحلية للموسم الثاني على التوالي.


ويتصدر سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق 23 نقطة عن أقرب منافسيه، وسيتطلع بلان إلى الدفع ببعض لاعبيه البدلاء أمام مونبلييه، بينما ستكون الأولوية لاجتياز تشيلسي في دور 16 بدوري الأبطال. وفاز الفريق الفرنسي 2-1 ذهابا على أرضه وسيخوض الإياب في لندن.


وسيخضع بليز ماتودي لاعب الوسط لفحوص اليوم الخميس بعد استبداله في كأس فرنسا بسبب معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.


وغاب ماركو فيراتي لاعب الوسط عن مواجهة سانت إيتيين في ظل معاناته من إصابة في الفخذ بينما يعاني أنخيل دي ماريا من إصابة مشابهة كما يشعر الظهير جريجوري فان دير فيل بالمرض.


وفي الجولة نفسها يلتقي أنجيه مع سانت إيتيان، وبوردو مع جازيليك أجاكسيو، وليل مع ستاد ريمس، ونيس مع تروا، وباستيا مع لوريان.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان