رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دورتموند يستدرج البايرن في مهمة إحياء المنافسة بالبوندسليجا

دورتموند يستدرج البايرن في مهمة إحياء المنافسة بالبوندسليجا

رياضة عربية وعالمية

دورتموند وبايرن

دورتموند يستدرج البايرن في مهمة إحياء المنافسة بالبوندسليجا

وكالات 05 مارس 2016 06:38

يستضيف بوروسيا دورتموند فريق بايرن ميونيخ، في السابعة والنصف مساءً، بأقوى مواجهات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.


ويتطلع دورتموند إلى استغلال الفرصة على النحو الأمثل وتقليص الفارق مع بايرن في الصدارة إلى نقطتين فقط.


وتعرض بايرن لهزيمة صادمة أمام ضيفه ماينز بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء الماضي، في الوقت الذي فاز فيه دورتموند على ملعب دارمشتات بهدفين نظيفين ليصبح الفارق بينهما 5 نقاط، قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت.


وقد يواجه توخيل بعض الغيابات أمام بايرن حيث لم يشارك ماركو ريوس ولوكاس بيتشيك في مباراة دارمشتات بعد حصولهما على راحة، في الوقت الذي قد يعود فيه الحارس رومان بوركي للمشاركة بعد تعافيه من حالة إعياء.


وخسر بايرن مرة واحدة فقط في أخر سبع مواجهات مع دورتموند، واكتسح منافسه اللدود بخمسة أهداف مقابل هدف في الدور الأول من البوندزليجا.


وأجرى الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن بعض التغييرات في صفوف فريقه امام ماينز، فكانت النتيجة الهزيمة بهدفين مقابل هدف، وبالتالي فإنه على الأرجح سيستدعي قوته الضاربة المتمثلة في القائد فيليب لام وتشابي الونسو وتوماس مولر ودوجلاس كوستا.


وفي الجولة نفسها يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه فولفسبورج، وشالكه مع كولن، هانوفر مع فيردر بريمن، وهوفنهايم مع شتوتجارت، واينتراخت فرانكفورت مع انجولشتات. واوجسبورج مع باير ليفركوزن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان