رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة سلتا فيجو

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة سلتا فيجو

وكالات- إفي 04 مارس 2016 16:39

 أعلن المدير الفني الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، عن قائمة الفريق التي ستواجه سلتا فيجو غدا السبت في الجولة الـ28 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على ملعب "سانتياجو برنابيو" والتي حملت أخبارا سارة لجماهير الفريق بعودة الثنائي الويلزي جاريث بيل والبرازيلي مارسيلو، فضلا عن سرخيو راموس وداني كارفخال.

وكان الجناح الويلزي قد غاب عن المشاركة مع الفريق الملكي خلال الشهر ونصف الماضي بداعي إصابة عضلية لحقت به خلال مباراة سبورتنج خيخون في الليجا يوم 17 يناير  الماضي.


وغاب مارسيلو عن آخر مواجهتين أمام أتلتيكو مدريد وليفانتي الذي عانى من إصابة عضلية، بينما عاد الثنائي راموس وكارباخال من الإيقاف.


في المقابل، شهدت القائمة غياب الألماني توني كروس المصاب بنزلة برد، بينما واصل الكرواتي لوكا مودريتش الغياب للمباراة الثانية إثر تعرضه لإصابة في كاحل القدم خلال مباراة الديربي الأسبوع الماضي وغاب على إثرها عن مباراة ليفانتي.


وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارفخال ودانيلو ورافائيل فاران وبيبي وسرجيو راموس وناتشو رودريجيز ومارسيلو وكاسيميرو وماتيو كوفاتشيتش وإيسكو وجيمس رودريجيز ولوكاس فاسكويز  وجاريث بيل وخيسي رودريجيز وكريستيانو رونالدو وبورجا مايورال.


يحتل الميرينجي المركز الثالث برصيد 57 نقطة ويبتعد بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة، فيما يأتي سلتا فيجو سادسا وفي جعبته 42 نقطة.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان