رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

هودجسون: راشفورد؟ رونالدو أو الزوال السريع

هودجسون: راشفورد؟ رونالدو أو الزوال السريع

رياضة عربية وعالمية

ماركوس راشفورد

هودجسون: راشفورد؟ رونالدو أو الزوال السريع

وكالات- رويترز 04 مارس 2016 09:40

لم يندهش روي هودجسون من التألق المفاجئ لمهاجم مانشستر يونايتد الشاب ماركوس راشفورد مع الفريق الأول، ولم يستبعد مدرب انجلترا اختياره ضمن التشكيلة التي ستخوض نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

 


ويراقب هودجسون عن قرب المهاجم البالغ عمره 18 عاما الذي سجل هدفين في مباراته الأولى ضد ميتيلاند في الدوري الاوروبي، وأحرز ثنائية أخرى في الفوز على ارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن هودجسون قوله في إفادة لمدربي بطولة اوروبا 2016 في فرنسا أمس الخميس "لن أقول إنني سأضمه أو سأستبعده.. أتمنى فقط أن يبلي بلاءً حسناً."

وأضاف "أراقب راشفورد منذ عامين.. لذلك أنا أعرفه منذ فترة طويلة. إنه في تفكيرنا."

وقال هودجسون إنه بينما يشعر بالسعادة لرؤية لاعب في منتخب انجلترا تحت 18 عاما يشارك مع الفريق الأول ليونايتد فإنه يأمل ألا يتم وضع الكثير من التوقعات على راشفورد.

وتابع "أمنيتي لراشفورد هي أن يسمح له بالتطور في سلام وألا يصبح الأمر فجأة، أنت سجلت هدفين لمانشستر يونايتد وستكون كريستيانو رونالدو القادم، أو في كل مرة يقدم أداء سيئا في مباراتين أو ثلاث يتم وصفه بأنه مجرد نجاح سريع الزوال."

"لنأمل أن يحصل الفتى على فرصة التطور بالطريقة نفسها مثل رحيم سترلينج وروس باركلي وواين روني وديفيد بيكام وبول سكولز. تسجيل 4 أهداف في 3 مباريات انجاز كبير وإذا حافظ على ذلك سيكون رائعا لمانشستر يونايتد وانجلترا."

ودخل راشفورد تشكيلة يونايتد في اللحظات الأخيرة ضد ميتيلاند عقب إصابة انطوني مارسيال خلال الاحماء وسجل هدفين في انتصار فريقه 5-1 في المواجهة التي جرت في اياب دور 32. 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان