رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شكوك حول مشاركة جاريث بيل مع منتخب ويلز

شكوك حول مشاركة جاريث بيل مع منتخب ويلز

وكالات- إفي 03 مارس 2016 18:39

أكد كريس كولمان، المدير الفني لمنتخب ويلز لكرة القدم، أنه من الممكن ألا يستدعي نجم الفريق ولاعب ريال مدريد، جاريث بيل، من أجل خوض المواجهتين الوديتين المقبلتين أمام كل من أيرلندا الشمالية وأوكرانيا.

وستواجه ويلز كلا من أيرلندا الشمالية وأوكرانيا يومي 24 و28 مارس الجاري على الترتيب في إطار استعداداتها لخوض نهائيات الأمم الأوروبية الصيف المقبل بفرنسا، في الوقت الذي أكد فيه المدرب أن بيل لن يتم استدعاؤه لهاتين المواجهتين في حالة "عدم المشاركة باستمرار" مع فريقه خلال الفترة المقبلة.


وقال كولمان في تصريحاته حول بيل "يجب علينا الانتظار وسنرى ماذا سيحدث خلال الأسبوعين المقبلين. وإذا لم يكن جاهزا، فلن يتم استدعاؤه. لقد عانى من إصابات عديدة هذا الموسم مع ريال مدريد".
وغاب الجناح الويلزي عن المشاركة مع الفريق الملكي خلال الشهر ونصف الماضي بداعي إصابة عضلية.


وأضاف في تصريحاته التي أدلى بها اليوم الخميس ونقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) "لقد تعامل مسئولو ريال معنا بطريقة رائعة. ولم يضعوا أي عوائق عند استدعاء بيل للمنتخب في أي وقت سابق".
وعاد بيل، 26 عاما، لتدريبات ريال مدريد منذ أول أمس الثلاثاء بعد إصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة سبورتنج خيخون في الليجا يوم 17 يناير الماضي.


وأشاد مدرب (التنانين) بنجمه الكبير الذي يتمتع "بقدرات ذهنية قوية للغاية" وقال أنه "تخطى آثار تجربة الموسم الماضي الذي تم انتقاده خلاله بشكل ظالم للغاية".


وتتواجد ويلز، التي تخوض أولى منافساتها في بطولة كبرى منذ مونديال العالم في سويسرا عام 1958 ، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إنجلترا وروسيا وسلوفاكيا وذلك خلال بطولة الأمم الأوروبية التي تحتضنها فرنسا في الفترة ما بين 10 يونيو وحتى 10 يوليو المقبلين.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان