رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ارسنال يبحث عن انتفاضة أمام سوانزي

ارسنال يبحث عن انتفاضة أمام سوانزي

رياضة عربية وعالمية

ارسنال وسوانزي

ارسنال يبحث عن انتفاضة أمام سوانزي

وكالات 02 مارس 2016 08:51

يحل توتنهام ضيفًا على وست هام يونايتد اليوم الأربعاء، بينما يطمح أرسنال للتمسك بالمنافسة عندما يواجه سوانزي سيتي بعد خسارته 3-2 أمام مانشستر يونايتد.



وتحكم توتنهام بأعصابه ليخرج منتصرًا 2-1 أمام سوانزي الجولة الماضية، وسيلتقي الفريق الويلزي هذه المرة مع أرسنال الذي يعاني من ضغط شديد.


وفشل أرسنال في تولي زمام الأمور أمام يونايتد الذي اعتمد على عناصر قليلة الخبرة وارتكب أخطاء في الدفاع ليتكبد الخسارة.


وقال أرسين فينجر مدرب أرسنال، الذي يبتعد بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام: "لا يمكن الشعور بالأسف على حالنا.. أهدرنا نقاطًا مهمة ولكن يجب أن نواصل القتال".


وسيزور أرسنال ملعب جاره توتنهام يوم السبت المقبل، في وقت يرسخ فيه فريق مدرب ماوريسيو بوكيتينو أقدامه بعد هدفين متأخرين لناصر الشاذلي وداني روز فاز بهما على سوانزي.


وقال المدرب الأرجنتيني: "لا أحد يتحدث عن التتويج باللقب في غرفة الملابس.. نثق في قدرتنا على الفوز في كل مباراة وسنرى ما سيحدث".


وأضاف: "نحتاج للتركيز مجددًا ولدينا تشكيلة قوية نسعى لاستغلالها على النحو الصحيح".


وبعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية سيستقبل مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس، ضيفه واتفورد منتشيا بتألق مهاجمه ماركوس راشفورد البالغ عمره 18 عامًا والذي سجل أربعة أهداف في مباراتين.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان