رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بايرن ميونخ يسعى لمواصلة انتصاراته في البوندسليجا أمام ماينز

بايرن ميونخ يسعى لمواصلة انتصاراته في البوندسليجا أمام ماينز

وكالات 02 مارس 2016 08:03

بعد أن تغلبه على فولفسبورج 2 / صفر في عقر داره، يتطلع بايرن ميونخ إلى الاستفادة من معنويات لاعبيه في مواصلة الانتصارات عندما يستضيف ماينز في التاسعة مساءً، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).


وجاء الفوز على فولفسبورج يوم السبت الماضي في بداية ما وصفه جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ بأنه “واحد من أهم الأسابيع في الموسم”.


وحافظ بايرن ميونيخ بهذا الفوز على تفوقه بفارق ثماني نقاط على دورتموند في الصدارة ويتطلع البايرن لحصد النقاط الثلاث أمام ماينز لتفادي الضغوط قبل مواجهة غريمه بوروسيا دورتموند في مباراته التالية بالدوري.


لكن لا تبدو مهمة بايرن ميونيخ سهلة أمام ماينز الذي يحتل المركز الخامس ويتمتع بمعنويات عاليا بعد فوزه على باير ليفركوزن 3 / 1 مساء الأحد.


وفي المقابل يتأهب دورتموند لمواجهة محفوفة بالمخاطر على ملعب دارمشتاد الذي يكافح من أجل البقاء بدوري الدرجة الأولى.


ويأمل هيرتا برلين تعزيز موقعه في المركز الثالث عندما يستضيف آينتراخت فرانكفورت المتعثر ، بينما يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع فريق شتوتجارت.


وسيكافح شالكه من أجل إنعاش أماله في المشاركة الأوروبية حينما يستضيف هامبورج الذي لم يتلق أي هزيمة خلال آخر أربع مباريات له لكنه لبم يحقق سوى انتصارا وحيدا في آخر تسع مباريات.


أما هوفنهايم صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير سيستضيف أوجسبورج، بينما يتطلع بريمن إلى تحقيق الانتصار الأول خلال ست مباريات عندما يحل ضيفا على باير ليفركوزن ، الذي خسر أمام بريمن مؤخرا ضمن منافسات الكأس.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان