رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

زيدان يعلق على تصريحات رونالدو ويدعم إيسكو وردريجيز

زيدان يعلق على تصريحات رونالدو ويدعم إيسكو وردريجيز

بلال السيسى 01 مارس 2016 13:01

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على تصريحات البرتغالي كريستاينو رونالدو لاعب الفريق التي أثارت الجدل عقب الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد، بهدف نظيفة في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية بالدوري الإسباني، كما حرص زيزو على دعم الثنائي إيسكو وجيمس رودريجيز لاعبا الملكي، بعد الانتقادات التي طالتهما خلال المرحلة الماضية.


وقال زيدان في تصريحات صحفية اليوم: "خسرنا مباراة أتلتيكو و الآن هي الماضي و يجب علينا النظر للأمام ، ليس بالأمر السهل لكن يجب نسيان الديربي الآن".

وأضاف: "أنتم تتحدثون فقط عن جيمس و إيسكو ، كلنا في نفس السفينة وأنا أولهم، وعليَ محاولة جعل كل اللاعبين يقدمون أداء أفضل".

وتابع: "لقد تحدثت إلى جيمس ، هو ليس موضوع اللحظة ، إنه يتدرب جيدا و يقدم كل شيء من أجل الفريق، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد ليس علينا إتهام شخص ما ، جيمس عليه مواصلة العمل و الحصول على الاستمرارية".

وأردف: " من السهل انتقاد جيمس وإيسكو، لكننا فريق واحد و سوف نقاتل سويا ما دمت أنا مدرب الفريق، كل تفكيرنا منصب نحو الفوز غدا".

وعن تصريحات كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق التي أثارت الجدل عقب مباراة أتلتيكو أوضح زيدان: "كريستيانو تحدث مع زملاءه و تم نسيان الموضوع ، كلنا نعلم أهمية كريستيانو لهذا الفريق و نحن معه".

وحول مباراة ليفانتي المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الليجا أوضح: "ليفانتي سيقدم كل شئ غدا ، علينا أن نكون جاهزين للقيام بمباراتنا و محاولة تحقيق الفوز".




 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان